اخبار اليمن الان تقارير

العولقي مستشار الرئيس هادي في رسالة له : شبوه لن يحكمها الا ابنائها لاحزب ولافئة ولامجموعة

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

وجه أحد أبرز مشائخ محافظة شبوة مستشار الرئيس هادي عضو مجلس النواب عوض بن محمد الوزير العولقي رسالة إلى  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن آخر المستجدات في شبوة محذرا من سيطرة فئة وحزب على الامور في شبوه

وقال العولقي في رسالته للرئيس لا يخفى على فخامتكم ما لهذه الفترة الحرجة التي تمرّ بها البلاد من ظروف ومستجدات تفرض نفسها علينا كمواطنين وأبناء للوطن مخلصين في دعم الصف الوطني وتوحيده..

واضاف العولقي ان الأحداث التي مرّت بها محافظة شبوة الأخيرة وما نتج بعدها من نهب وأخذ ممتلكات سواء كانت خاصة أو عامة، سوف يكون لهذا الأثر البالغ على مشروع الدولة الاتحادية، وعلينا نحن أبناء ذلك المشروع ومؤيّديه الحفاظ على دعائمه، فإذا كانت محافظتنا سوف تنهب باسم الشرعية وباسم التحرير، ونحن نفخر ونردِّد أننا نحن الشرعية، فنحن لن نقول أننا مع الشرعية بل نحن الشرعية، لكن هذا ليس على حساب أن نرضى بما حدث في شبوة من أمور، وأبناؤها قد شاركوا في تحرير مأرب كما شاركوا في تحرير الجوف والبيضاء وعدن والحديدة وصعدة؛ لكنهم لم ينهبوا مثل ما حصل في شبوة على مرأى ومسمع من الجميع.

وواكد العولقي ان  ما حدث من استهداف ممنهج في التغيرات داخل محافظة شبوة حتى أن بعض التغييرات تصدر بقرارات جمهورية وهي على مستوى وزير الداخلية، وليس لهم الحق أن ينزلوك أقل من مستواك.. نحن نقدّر سماحتك وطيبتك، لكن يجب لا تستغل تك الطيبة.

واختتم العولقي رسالته للرئيس بان شبوة لن يحكمها حزب أو فئة أو مجموعة، شبوة عصيّة مهما تهيأ لمن ينظر لها غير ذلك، فشبوة ليست ملكية خاصة أو جمعية خيرية يوزعها البعض كيف يشاء.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك