اخبار اليمن الان

الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور)

اخبار الساعة
مصدر الخبر / اخبار الساعة

( الخزن الاستراتيجي)

   | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 5 دقائق مضت

تابعنا على صفحتنا بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار على تليجرام

اقرأ ايضا :

رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام)
شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير)
سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل
قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية
هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية
نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية
مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة)

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك