اليمن عاجل

الثلاثاء الجزع والشعب يفتتحان الدوري التنشيطي لتجمع حضرموت

بوابتي
مصدر الخبر / بوابتي

الثلاثاء الجزع والشعب يفتتحان الدوري التنشيطي لتجمع حضرموت

تنطلق بعد غد الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا مباريات تجمع حضرموت للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية بلقاء جزع المهرة وشعب حضرموت وهو التجمع الأخير في المرحلة الأولى للدوري التنشيطي الذي يقيمه الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاون مع فروعه في المحافظات المستضيفة للتجمعات ..

وأعلن اتحاد الكرة بساحل حضرموت المشرف على تجمع حضرموت يوم أمس السبت عن تحديد موعد انطلاقة مباريات التجمع بعد وصول المخصصات المالية من اتحاد الكرة والتي كانت سبباً في تأخر انطلاقة التجمع الذي تشارك فيه خمس فرق .. أربع منها من محافظة حضرموت هي الشعب والتضامن وشبام وسلام الغرفة بالإضافة إلى الجزع من المهرة ،

ويتأهل بطل التجمع للمشاركة في التجمع النهائي للأندية أبطال التجمعات المقرر أن تحتضنه مدينة سيئون ، إلى جانب أبطال التجمعات الأخرى ..

وهي أندية : أهلي صنعاء واليرموك عن (تجمع صنعاء) والتلال والوحدة عن (تجمع عدن) وأهلي تعز عن (تجمع تعز) ، والهلال الساحلي عن (تجمع الحديدة) ، والاتحاد عن (تجمع إب) .. وستلعب أندية التجمع فيما بينها بنظام الكل ضد الكل من خمس جولات ، فيما يخلد فريق واحد للراحة في كل جولة ، وسيصدر فرع اتحاد الكرة يوم غد برنامج مواعيد المباريات للجدول السابق بحسب الاجتماع الفني المنعقد في المكلا يوم 24 أغسطس الماضي ، والذي حضرته الاندية الخمسة ، واللجنة المشرفة عن التجمع من فرع اتحاد الكرة بالساحل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك