اخبار اليمن الان

‏‏القوات الجنوبية تلحق بمليشيات الشرعية خسائر فادحة ب#شبـوة

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص

‏‏استطاعت القوات الجنوبية أن تلحق بمليشيات الشرعية المتواجدة في شبوة خسائر فادحة.

عبًر تعامل القوات الجنوبية مع العناصر مليشيات الشرعية التي يهيمن عليها الإصلاح في شبوة عن كشفها حيل الشرعية التي تحاول المراوغة في حوارها السياسي الذي تقول أنها قبلته في جدة، في الوقت الذي تقوم فيه باستجماع قواها في مأرب وتعز تمهيداً لاستهداف الجنوب من جديد، غير أن الهجمات الاستباقية للقوات الجنوبية في شبوة كشفت تلك الحيل مبكراً، وبرهنت على استعدادها لأي حشود إصلاحية.

وعلى مدار الأيام الماضية استطاعت القوات الجنوبية أن تلحق بمليشيات الشرعية المتواجدة في شبوة خسائر فادحة في القوات والعتاد، في وقت تقوم فيه تلك المليشيات باستفزاز القوات الجنوبية بين الحين والآخر، غير أن الرد القوي على تلك الاستفزازات أكد على جاهزية أبناء الجنوب، لتبعث رسالة تؤكد من خلالها أنها تعي تماماً مؤامرات الشرعية ومحاولة استهلاك القوت لتجميع أكبر قدر من المرتزقة.

ووجهت القوات المسلحة الجنوبية ضربة جديدة لمليشيات الإخوان التابعة للشرعية في محافظة شبوة، وشنت القوات الجنوبية ، مساء اليوم السبت هجوما عنيفا، على مواقع مليشيات الإخوان الإرهابية المتمركزة في نقطة مثلث عين بامعبد بمحافظة شبوة.

فيما أصدرت القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة، نداءً عاجلاً إلى آباء وأولياء أمور الضباط وصف وجنود المليشيات الإخوانية القادمة من مأرب بالعمل على رصدهم والتصدي لهم.

وقالت القوات الجنوبية، إنها تحذر أولياء أمور هؤلاء الضباط والجنود ممن يعملون على الأرض أو يقدمون معلومات عن أفراد القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة بأنه سيتم رصدهم ورصد كل الاعمال التي يقومون بها ضد القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الباسلة.

وأضافت: “أيها الآباء وأولياء أمور الشباب الذين يعملون مع المليشيات الإخوانية الغازية إلى أرض شبوة وأبين ستذهب قريباً بقوة وسواعد الأبطال من القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة، وتترك أبنائكم يواجهون مصيرهم بسبب وقوفهم ضد إخوانهم ومحاربتهم للأمن والاستقرار في محافظة شبوة”.

وجددت القوات الجنوبية مناشدتها الآباء وأولياء أمور جنود القوات الاخوانية التي تعمل في شبوة بنصحهم وتحذيرهم بعدم العمل أو الاقتراب من هذه المليشيات الإخوانية حقنا للدماء الشبوانية.

وكانت القوات الجنوبية قد تمكنت، مساء أمس الجمعة، من استهداف دبابة لمليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية بمديرية عسيلان محافظة شبوة، وأكد مصدر ميداني أن القوات الجنوبية، استهدفت من خلال عملية نوعية، دبابة لمليشيا الإخوان في الصفراء بمديرية عسيلان.

وقبلها بساعات، أطلقت القوات المسلحة الجنوبية في مديرية ميفعة، قذائف الأر بي جي والهاون على نقطة لمصون في جول الريدة بمحافظة شبوة، وقالت مصادر إن القذائف أسفرت عن مقتل عدد من مسلحي مليشيا الإخوان المتواجدين داخل النقطة.

يشار إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تواصل تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في مديريات شبوة، وكبدت القوات المسلحة

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك