اخبار اليمن الان

بن بريك يعقد لقاء هام مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

عقد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة ، اليوم السبت لقاءا مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

وناقش اللقاء المستجدات المتعلقة بالأوضاع العسكرية والأمنية الحالية بالعاصمة عدن والجهود التي تقوم بها مختلف الأجهزة العسكرية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من نجاحات وانتصارات ضد قوى الشر والظلام ومتابعة فلول الإرهاب من عناصر القاعدة الإجرامية ومكافحة المخدرات ومحاربة الجريمة والتصدي للخارجين عن النظام والقانون.

كما وقف اللقاء أمام قضية توقيف المرتبات والمخصصات المالية للمنطقة العسكرية الرابعة والأجهزة الأمنية من قبل وزارة دفاع حكومة الشرعية والسبل الكفيلة بسرعة ترحيل جرحى الحرب الذين يحتاجون للعلاج في الخارج في ظل توقف إصدار الجوازات بالعاصمة عدن من قبل ذات الشرعية.

وشدد بن بريك على أهمية أن يتحمل الجميع اليوم المسئولية وتتضافر الجهود المشتركة بين الأجهزة والأمنية والعسكرية والمجتمع في العاصمة عدن، لكل ما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة كافة الظواهر المخلة بالأمن ومواصلة تلك الجهود للحفاظ على ذلك النصر الذي تحقق بفضل الله وبتعاون المواطنين الشرفاء مع قوات الأمن والحزام والجيش.

وأضاف رئيس الجمعيةالوطنية :”إننا مدعوين جميعاً للعمل الوطني المشترك من أجل وطن امن ومستقر وأن مؤسساتنا الدفاعية والأمنية والحزام الأمني والنخب في حضرموت وشبوة والمقاومة الجنوبية هي جزء رئيس وهام من منظومة الأمن الاستراتيجي الخليجي، وعنصراً هاماً في حربنا على المليشيات الحوثية والأطماع الإيرانية ومكافحة الإرهاب ضمن شراكتنا الفاعلة في عاصفة الحزم الذي تقوده دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة والمجتمع الدولي”.

حضر اللقاء العميد ناصر عبدالرب نائب رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الرابعة والدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك