اخبار اليمن الان

تدشين البرنامج التوعوي بجبهات القتال في ##أبيـن

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت

دشنت دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والإسناد صباح السبت برنامج العمل التوعوي لقيادة وافراد الإلوية والكتائب المرابطين بجبهات القتال بابين .

والقيت عددا من المحاضرات الدينية والعسكرية لأفراد الكتيبة الاولى باللواء الحادي عشرصاعقة بحبيل البرق ،وافراد من قوات الحزام الامني بابين وكتيبة حزم 3 المرابطين في منطقة الشيخ سالم تطرقت جميعها إلى أهمية الانضباط العسكري ورص الصفوف ونبذ الخلافات وضرورة التصدي للعناصر الإرهابية القادمة من محافظة مأرب التي تحاول إعادة احتلال الجنوب مرة أخرى .

وألقى مستشار دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد محاضرة اكد فيها إن الدفاع عن الأرض والعرض حث عليه الاسلام وكل الشرائع السماوية ،والتصدي للجماعات الارهابية الغازية يعد جهادا إذا أخلصت فيه النية وان اعظم زاد في حياة العسكري هو زاد الإيمان بالله ولكي تقهر العدو لابد من العزيمة والتحصين بسلاح الايمان .

مضيفا أن قوات الحزام الأمني والمجلس الانتقالي استطاعت من تأمين كافة المناطق وتثبيت الأمن والاستقرار فيها وقضت على عناصر الشر والإرهاب وهو ما أقاض عناصر حزب الاخوان التي فضلت أن تتجه إلى الجنوب تاركة مليشيات الحوثي التي يبعد عنها كيلو مترات.

وأشار مستشار دائرة التوجيه أن الجنوب بلد جريح اخذت خيراته وقتل رجاله وجهل أبنائه باسم الوحدة الزائفة.

وقال مستشار دائرة التوجيه المعنوي مخاطبا الجنود كفانا ذل وهيانة فلابد أن ننفض غبار التبعية والخنوع ،انتم من يعول عليكم الجميع في نصرته وعلى أياديكم تقضى مصالح العباد ولن تقوم لنا دولة الا بالتكاتف ونبذ العنصرية المقيتة ونحن أمة واحدة لامكان للخونة بيننا وليس لهم مقام.

وأشاد مستشار دائرة التوجيه بالدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة لجبهات القتال في ابين وتوفير كل مايحتاجه المقاتلون لترسخ الأمن والامان في بلدنا الحبيب

فيما أكد العقيد صالح الصيدي في محاضرته العسكرية أن الانضباط العسكري والانصياع لأوامر القائد تعد الركيزة الأساسية للنصر ،واكتساب الخبرات والمهارات القتالية تمكن الجندي من التحكم بميدان المعارك وتصيب العدو بالهزيمة والانكسار.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك