اخبار اليمن الان

ما الذي حدث في محور كتاف ؟؟

قال مصدر عسكري رفيع في لواء الفتح بمحور كتاف-البقع ل “عدن الغد” إن الحكومة اليمنية تآمرت مع الحوثيين على قوات اللواء بهدف التخلص منها واستبدالها بقوات تابعة لحزب الإصلاح.

وأشار المصدر إلى أن قيادات عليا في الحكومة اليمنية قدمت تقارير مضللة للتحالف بإمكانية التقدم في وادي آل أبو جبارة في كتاف، وتعهدت بإنجاح العملية، عبر تنفيذ عمليات تصعيد في المنطقة العسكرية الخامسة بجبهتي حرض وحيران، وفي المنطقة السابعة في نهم، لإرباك مليشيات الحوثي.

وبين المصدر أن قوات لواء الفتح دشنت العملية بناء على هذا المخطط، وتفاجأت عند وصولها الى عمق وادي آل أبو جبارة أن مليشات الحوثي الإيراني كانت مستعدة بشكل كامل، ما يعني أن لديها معلومات مسبقة، بينما حشد الجيش الوطني قواته نحو الجنوب ولم يتحرك في المناطق التي تم التخطيط للتحرك فيها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

‫2 تعليقات

  1. كلام كلام هذه. بيعه من وحده الاستخبارات والاستطلاع الحصار استمر اكثر من اسبوع لكن القوات لا تمتلك اسلحه ثقيله التي هي اصل المعركه الحرب بدون السلاح الثقيل مجرد تضحيه بالقوات لاطاله امد الحرب او يحلمو بايحررو البلاد بلعسل والحبه السوداء و ماء زمزم. (االسلاح الثقيل يقلب المعركه)

  2. كلام كلام هذه. بيعه من وحده الاستخبارات والاستطلاع الحصار استمر اكثر من اسبوع لكن القوات لا تمتلك اسلحه ثقيله التي هي اصل المعركه الحرب بدون السلاح الثقيل مجرد تضحيه بالقوات لاطاله امد الحرب او يحلمو بايحررو البلاد بلعسل والحبه السوداء و ماء زمزم. على ربك يامواطن(السلاح الثقيل يقلب المعركه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى