منوعات

”هواوي” تبيع مليون هاتف في ثلاث ساعات فقط وتقتحم عالم الحواسيب

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

كشفت شركة “هواوي” مؤخرا عن أنها باعت مليون هاتف في ثلاث ساعات فقط ، واقتحمت عالم الحواسيب، بجهاز حاسوب مميز يتوقع أن يصبح من أكثر الحواسيب مبيعا في الأسواق.

وجاء حاسب Huawei MateBook D الجديد بهيكل أنيق من البلاستيك، يزن 1.9 كلغ فقط، مزود بشاشة بمقاس 15.5 بوصة دقة عرضها (1920х1080) بيكسل.

وفي ذات السياق، طرحت شركة “هواوي” الصينية أجهزة “مايت 30″ و”مايت 30 برو” للبيع في الصين، الأسبوع الماضي، ووفقا للشركة فقد تم بيع مليون جهاز جديد من فئة “مايت 30″ و”مايت 30 برو” في غضون ثلاث ساعات فقط.

الى ذلك أعلن ريتشارد يو خلال افتتاح متجر “هواوي” الجديد في مدينة شنجن بجنوب الصين، بأنه تم الوصول لهذا الرقم خلال ساعات محدودة، بما في ذلك الحجوزات والطلبات التي تمت عن طريق الإنترنت.

وحققت شركة “هواوي” أرباحا وصلت لـ500 مليون ين صيني في الدقيقة، بما يشير لمعدل مبيعات وصل لمليون في الدقيقة.

 ولم يتم التأكد من الأرقام التي أعلنتها الشركة، ولكن مبيعات هذا النوع من الهواتف حصلت على دعم كبير من مواطني الشركة الصينية بخاصة بعد العقوبات الأمريكية المفروضة عليها.

وعلى الرغم من امتلاك الشركة لعقد رسمي في ميونيخ بألمانيا، إلا أنها لم تطلق الإصدار الجديد من هواتفها في أوروبا أو في أي مكان خارج الصين، في الوقت الذي ستقوم به الشركة بطرحه في وقت لاحق من هذا الشهر.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك