منوعات

مؤسس أندرويد يشوق لهاتف جديد بتصميم مثير

مأرب برس
مصدر الخبر / مأرب برس

 

شارك أندي روبن Andy Rubin، المؤسس المشارك لنظام التشغيل أندرويد والرئيس التنفيذي لشركة Essential، مقطع فيديو وبعض الصور عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر لنموذج شاشة تعمل باللمس بتصميم طويل للغاية، والتي تمثل هاتف الشركة القادم المسمى حاليًا (Project Gem).


وتعرض تغريدات أندي روبن سلسلة من الصور لشاشة تعمل باللمس تبدو وكأنها جهاز تحكم عن بعد، وتوضح الصور وجود ثقب في الواجهة الأمامية ضمن الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا مع وجود أزرار التنقل الأساسية في الأعلى بدلاً من الجزء السفلي.


وتحيط حواف ضيقة للغاية بإطار الشاشة بأكمله، ويمكنك رؤية مكبر صوت صغير عند الحافة العلوية، وهناك خيار المهام المتعددة مع تطبيقات، مثل التقويم؛ والخرائط؛ والطقس؛ وأوبر.

ويتكيف تطبيق الخرائط بنجاح مع ما يسميه الرئيس التنفيذي للشركة الشكل المختلف تمامًا لواجهة المستخدم الطويلة جدًا، ويتميز الجزء الخلفي من هذا الهاتف بكاميرا كبيرة في الأعلى وقارئ بصمات الأصابع تحتها.


ويحتوي الجانب الأيمن من الهاتف على وحدة تحكم صوتية وزر التشغيل، ويبدو أن الهاتف يأتي بأربعة خيارات لونية مشرقة وعاكسة للغاية تتغير عند مشاهدتها من زوايا مختلفة، ويوضح أندي روبن أن الشركة ما زالت تفكر في الألوان.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع مأرب برس

أضف تعليقـك