اخبار اليمن الان

قنبلة جديدة بشأن مصير ‘‘سعود القحطاني’’ بعد اختفائه منذ مقتل ‘‘خاشقجي’’ومجتهد يقطع جميع التكهنات ويفجر المفاجائات؟

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن ترتيبات حول الملك سلمان، بتخطيط وإشراف سعود القحطاني، وتورطه في مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك، وتعيين أحد أقاربه بدلًا عنه.

وقال مجتهد، في تغريدة رصدها “ناس تايمز” إن : “الترتيبات الجديدة حول الملك التي أشرت إليها بتغريدة سابقة والتي كانت سببا في مقتل الفغم، حصلت بتخطيط وإشراف سعود القحطاني”.

قد يهمك ايضاً:

أشهر متحولة جنسيًا في مصر: اليوم أنا أنثى بالكامل.. هل يسير اليمني مهند الرديني على خطاه وما علاقته بذالك (صورة)

الامير محمد بن سلمان يفاجئ السعوديين ويصدر قرار جريئ جداً بشأن سكن النساء السعوديات في فنادق المملكة وانفتاح كبير مرتقب !

مفاجاة : هذا مايفعله الرئيس هادي مع عيدروس الزبيدي بامر من الامارات ….والصحفي فتحي بن لزرق يعلن نهاية الإنفصال

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الاربعاء !

صحيفة بريطانية تكشف عن أول دولة عربية تفتتح مكاتب لزواج المتعة بفتوى دينية وآلاف الرجال يتزاحمون عليها قرب المساجد .. (تفاصيل صادمة)

من قلب ”الرياض“سياسي يمني مخضرم يعلن عن بشرى سارة لليمنيين و”مرحلة جديدة“ يكشف ملامحها

ورد للتو : الشرعية تعود الى عدن والامارات تنسحب … بعد منح الانتقالي 3 وزارات وتعيين عيدروس في منصب عسكري خطير (تفاصيل طارئة)

الامير محمد بن نايف يظهر من جديد بشكل مؤلم … شاهد كيف يمشي والقيود على قدميه (فيديو مؤثر)

الحزن يخيم علئ المملكة العربيه السعودية والديوان الملكي يعلن الخبر المفجع رسمياً

الحارس الشخصي الجديد للملك سلمان يشعل وسائل الإعلام في ظهور جديد (فيديو+صورة)

بن سلمان يطير إلى أبوظبي ويبلغ محمد بن زايد رسالة حاسمة .. عقب اجتماع مطول مع الرئيس هادي وهذا ما جاء فيها

مذيع الجزيرة جمال ريان ينشر ”صورة مثيرة” لجمال خاشقجي مع ابن سلمان ويفجر مفاجأة مرعبة عن حدث سيهز السعودية قريبا !(شاهد)

إعلان عاصمة جديدة لليمن وهيكلة قوات الانتقالي وضمها للشرعية .. وطرد الإمارات وتسليم عدن لطرف ثالث وبدء استلامها فورًا وهذه (تفاصيل الصفقة)

الفنانه أصالة يجين جنونها وتعترف بحبها لهذا الفنان اليمني وتتغزل فيه : ما أحلاك يا روح قلبي مو معقول هالجمال (صورة+فيديو)

الرئيس هادي يتخذ قرار جمهوري خطير اصاب الامارات بالجنون …وآلاف المواطنين يتوافدون إلى هذه المحافظة الجنوبية بعد هذا القرار الذي أسعد كل اليمنيين

أكبر 7 قبائل في طوق صنعاء تتداعى وتقود انتفاضة قبلية مباغتة ضد الحوثيين في صنعاء للانتقام .. والمليشيات ترد (تفاصيل طارئة)

وأضاف: “أما العميد سعيد القحطاني الذي عين حارسا شخصيا للملك فقريب شخصيا ونسبا منه، وليس الوحيد بل تم تعيين عدة أشخاص بترشيح سعود”.

وفي وقت سابق، كذب “مجتهد”، الرواية الرسمية الحكومية، حول مقتل عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان .. مشيرًا إلى أن الفغم قتل في اشتباكات دارت في القصر الملكي بجدة، وليس في منزل صديقه، كما ذكرت الرواية الرسمية.

ونوه “مجتهد” إلى أن “ابن سلمان كان يعتبر الفغم من الحرس القديم الذي يوالي آل سعود عموما ولا يثق بإخلاصه له شخصيا”، وردد عدة مرات رغبته بإبعاده.

وقال “مجتهد” إن “الفغم وممدوح آل علي (الذي زعموا أنه القاتل) قـُتلا سويا من قبل مجموعة أخرى، والحادث حصل في مختصر القصر، وسُمع إطلاق النار”.

وتابع أنها “لم يكونا مستهدفين، لكن كانا عقبة -عن غير قصد- أمام تنفيذ أمر مفاجئ لابن سلمان فقتلا”.

ووعد “مجتهد” بالكشف لاحقا عن الأمر المفاجئ الذي كان قد يحصل لابن سلمان، وراح ضحيته الفغم وآل علي”.

ولفت إلى أن ولي العهد أجبر أفراد عائلة الفغم بتأكيد الرواية الرسمية، التي كان أول من نشرها، مغرد يدعى “ابن عويد”، والذي تساءل “مجتهد” عن مكانته لدى ابن سلمان، متوقعا أن يكون المستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني، لا يزال يدير المشهد.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع برق برس من هنا

أضف تعليقـك