اخبار اليمن الان

بالصورة… وثيقة تفضح حافظ ميعاد وتكشف عن تورطه مع جنرال الحرب"الاحمر"(تفاصيل)

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

كشفت وثيقة مسربة تورط رئيس اللجنة الإقتصادية ومحافظ البنك المركزي السابق”حافظ معياد” وراء جريمة احتجازعشرات السفن النفطية للمحافظات الشمالية متسبباً في توقف المستشفيات وكوارث خدمية اخرى.

الوثيقة المسربة بينت الهدف من احتجاز معياد سفن المشتقات النفطية حيث اكد معياد في المذكرة التي ارسلها للأمم المتحدة انه يريد من ذلك تحصيل رسوم اضافيه لتغطية العجز بعد منع تصدير النفط من شبوة فمعياد الذي تم خلعة من قيادات البنك المركزي في عدن بعد أن أتضح فساده فيه ، يحاول ابتزاز تجار الجنوب والشمال لخدمة العيسي تاجر النفط التابع للجنرال علي محسن الاحمر.

الجريمة التي يمارسها معياد انه يقف وراء خنق الاسواق اليمنية بالمشتقات النفطية تارة ويتلاعب باسعار صرف الريال اليمني تارة ، فمعياد المعروف بمهارته الكبرى في غسيل الاموال فتح الاسواق اليمنية للاسواق السوداء بالمشتقات النفطية ، ويحاول يفرض ٢٠٠ مليون ريال على كل سفينه مشتقات نفطية على أن تورد إلى حساب خاص في البنك الاهلى السعودي متناسيا انه كان حتى الامس. محافظات للبنك المركزي بعدن ولايزال يمارس أعماله وسلوكياته الإنتقاميه من عدن باسم رئيس اللجنة الاقتصادية التابعة لهادي بينما اللجنة التي يرأسها مجمده منذ مارس الماضي.

الوثيقة كشفت عن مؤامرة معياد ضد الشعب  ووفاءة واخلاصه لحزب الإصلاح والسعودية وتنفيذها لتدمير الإقتصاد وتغطية بنوك مسؤولي الشرعية وحزب الإصلاح بالمليارات. 

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك