اخبار اليمن الان

تفاصيل خاصة .. إحراق مخازن للأسلحة والعبوات تابعة للحوثيين في الحديدة

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

دمرت القوات المشتركة اليوم مخازن الأسلحة والعبوات الناسفة التابع لميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في حيس أثناء رد القوات المشتركة على مصادر النيران الحوثية.

وقال إعلام اللواء ال١١ عمالقة في تصريح صحفي خاص “لنافذة اليمن” : دمر أبطال اللواء ال١١ عمالقة بقيادة القائد الشيخ مصطفى دوبلة اليوم مخازن تابعة للحوثيين مقابل مفرق العدين تحديدا شمالي غرب حيس تستخدمها في تخزين الأسلحة والعبوات الناسفة.

موضحاً: قواتنا من منتسبي أبطال اللواء ال١١ عمالقة مرابطين في مواقعهم ومتارسهم ملتزمين في الهدنة الأممية وتم إطلاق ناري كثيف من قبل الحوثيين ما دعى ذلك إلى قيام الإبطال بالرد على مصادر النيران الحوثية.

مؤكدا: دمرت قواتنا الباسلة مخازن تابعة للحوثيين تستخدمها لتخزين الأسلحة والعبوات الناسفة بعد إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي وعنيف من قبل الحوثيين.. تفصيلاً: رصدت قواتنا الاستخباراتية العسكرية في المناطق المحيطة في حيس عمليات نقل للاسحلة وعبوات إلى هذا المخزن وتمت عملية الرصد والمراقبة على تحركات ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى أن أطلقت نيرانها بكثافة مفرطة على مواقعنا تم الرد على مصادر النيران الحوثية من قبلنا والتدمير لهذه المخازن.

مواصلا: تلك المخازن تحتوي على الأسلحة والعبوات الناسفة التي تزرعها الميليشيات الحوثية الإرهابية لتحصد أرواح المئات من المدنيين والنازحين والأطفال والنساء أثناء سيرهم وممارسة حياتهم اليومية في حيس في ظل صمت اممي مخزي على هذه الممارسات والانتهاكات الواضحة من قبل الميليشيات الحوثية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك