اخبار اليمن الان

الخطوط اليمنية تعلن عن شراء طائرة جديدة

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

اعلنت الخطوط الجوية اليمنية انها بصدد شراء طائرة جديدة  في اطار خطة توسع أسطولها وجاء ذلك في الاجتماع السنوي الذي استمر لمدة يومين من 6 الى 8 اكتوبر 2019 في مدينة سيئون برئاسة الكابتن احمد مسعود العلواني رئيس مجلس ادارة طيران اليمنية .

وناقش الاجتماع عدد من النقاط وابرزها والتحديات والمشاكل التي تواجه الشركة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن والذي اثرت بظلالها على الشركات والمؤسسات المختلفة .

واستعرض الاجتماع الاليات والوسائل التي تهدف لمواجهة التحديات وتذليل الصعوبات في سبيل الوصول الى النجاح تنفيذا لأهداف الشركة ضمن خطة قصيرة المدى وخطة طويلة المدى كان ابرزها الاتفاق على شراء طائرة جديدة .

وتطرق الاجتماع الى الجهود المبذولة التي تهدف الى إعادة تشغيل خط جيبوتي وأديس أبابا و خط أبوظبي ودبي في حال حصلت الشركة على التراخيص الأمنية من السلطات الإماراتية . كما استعرض الاجتماع العديد من الملفات والمواضيع ذات الأولوية بهدف الخروج بقرارات نافذة لتحسين خدمات الشركة وتحسين أسطولها وتجاوز الكثير من العقبات ، والخروج برؤية موحدة تعمل على تحسين واقع الشركة ونقلها إلى افضل المستويات بما في ذلك إعادة ترتيب الهيكل التنظيمي للشركة بما يتوأم مع متطلبات العمل المستقبلية في ظل حجم الأسطول المخطط له .

وأشار المجتمعون إلى نجاح الشركة في رفد أسطولها بطائرة جديدة إيرباص 320 ، والانتهاء من منظومة الطائرات المؤجرة والتي كانت تشكل على الشركة عبئا كبيرا ماليا وفنيا. ضم الاجتماع السنوي الذي عقد على مدى يومين متتاليين كلاً من نائب المدير العام للشئون التجارية  ونائب المدير العام للشئون المالية و نائب المدير العام للشئون الفنية والصيانة والمدير التنفيذي للخدمات الأرضية، ومدراء مناطق “اليمنية” على مستوى نطاق التشغيل ، ومدرا الإدارات الرئيسية والفرعية ومشرفي وضباط الإدارة التجارية  والمالية والفنية والخدمات الأرضية.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك