اخبار اليمن الان

مجموعة الغد المشرق الاعلامية تدعو السلطات إلى إطلاق سراح الاعلامي / جمال شنيتر.

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

دانت مجموعة الغد المشرق الاعلامية اعتقال الاعلامي الجنوبي جمال شنيتر من قبل مليشيات حزب الإصلاح في محافظة شبوة لأسباب تتعلق بأداء مهمته الصحفية 

وقالت مجموعة الغد المشرق عبر تويتر على اعتقال الاعلامي “جمال شنيتر من قبل مليشيا حزب الإصلاح في محافظة شبوةً، لأسباب تتعلق بأداء مهمته الإعلامية ودون أن يعرض على اي جهة قضائية .

و أن الصحافة تشهد هجمة شرسة من قبل مليشيا الإصلاح فرع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن في اطار سعيها لتكميم واسكات الأقلام والأصوات الرافضة والمعارضة لها.

وأكدت مجموعة الغد المشرق أن محافظة شبوة تشهد حملات اعتقال منذ الشهر الماضي طالت العديد من المواطنين، والصحفيين والإعلاميين واحتجازهم لفترات طويلة دون توجيه أي تهم لهم وما زال الكثير منهم في المعتقلات التابعة لمليشيات حزب الإصلاح .

وطالبت مجموعة الغد المشرق الإعلامية عبر تويتر المنظمات الحقوقية والانسانية ونقابة الصحفيين لممارسة ضغوطاتها على محافظ شبوة ومليشيا حزب الاصلاح لإطلاق سراح الاعلامي جمال شنيتر وزملاءه الصحفيين فوراً .

كما طالب مليشيا حزب الإصلاح بوقف الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها ، والتعديات التي تطال الصحفيين والاعلاميين والمعارضين لها في شبوة

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك