اخبار اليمن الان

موفد الغد المشرق بالضالع: معارك عنيفة في الفاخر.. والقوات الجنوبية تكبد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة

قال صالح حنش، موفد الغد المشرق، إن معارك عنيفة تدور حاليًا في جنوب وشمال الفاخر بين القوات الجنوبية والألوية المساندة لها من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، وتستخدم في هذه المعارك مختلف الأسلحة، مضيفًا أن القوات الجنوبية تمكنت من تمشيط المناطق الواقعة جنوب الفاخر.

وأضاف حنش، أن المليشيا الانقلابية قامت بعملية هجوم من منطقة بيت الشرجي وما تزال الاشتباكات مستمرة بين القوات الجنوبية والمليشيا الانقلابية، مشيرًا إلى أن قوات الحزام الأمني جاءت بتعزيزات كبيرة إلى الفاخر، وتحاول المليشيا الانقلابية جاهدة منع القوات الجنوبية من التوغل إلى مناطق العود.

وأكد موفد الغد المشرق، أن القوات الجنوبية ومقاومة مريس والألوية المقاتلة إلى جانبها تقدمت إلى شرق شمال العود، وقامت القوات بعمليات استدراج لعناصر الانقلابيين إلى المزارع الواقعة غرب الفاخر وقامت بإبادة كل من حاول التسلل إليها، مشيرًا إلى قيام القوات الجنوبية بقصف تجمعات المليشيا الانقلابية في بيت الشرجي محققة خسائر بشرية فادحة في صفوف الانقلابيين.

وأضاف حنش أن هناك أسرة تعرضت إلى لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية، وانفجر اللغم بالسيارة التي كانت تنقلها مما أدى إلى إصابة الأسرة جميعها وتم نقلهم إلى مستشفى قعطبة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى