اخبار اليمن الان

محافظ البيضاء يهنئ القيادة السياسية بالذكرى ال 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

هنا البيضاء
مصدر الخبر / هنا البيضاء

رفع محافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي برقية تهنئة لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى ال ٥٦ لثورة ١٤ اكتوبر المجيدة ..
وفيمايلي نص التهنئه
بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/عبدربه منصور هادي حفظه الله
يسرني ان اتقدم لكم نيابة عن قيادة السلطة المحلية وقوات الجيش الوطني والوحدات الامنية والمقاومة الشعبية وكافة ابناء محافظة البيضاء بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد ال 56 لثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالدة .
وانها لمناسبة عظيمة ننتهز من خلالها تأكيدنا في محافظة البيضاء على المضي قدما في سبيل النضال والتحرر من الانقلاب الحوثي الغاشم الذي يأتي امتدادا للمشروع الفارسي الذي يهدد امن اليمن والجزيرة العربية برمتها.
لقد مثلت ثورة الرابع عشر من أكتوبر تتويجاً لنضالات اليمنيين وتضحياتهم من أجل الحرية والاستقلال والعدالة وامتداداً لثورات اليمنيين ضد طغيان الإمامة في الشمال التي كانت الوجه المقابل للاحتلال الغاشم وبطانته السيئة.
وإنه لمن المؤسف أن تأتي ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر في ظل ظروف قاسية يشهدها اليمن بفعل العودة لأحد وجهي الإحتلال بسبب الانقلاب الحوثي الذي صادر أحلام اليمنيين ومكتسباتهم الوطنية وأغرق البلاد في أتون الحرب والدمار، وأحال الوطن إلى كومة من الخراب والمآسي.
فخامة رئيس الجمهورية:-
اننا لنؤكد لكم ان ابطال الجيش الوطني والوحدات الامنية وابطال المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ماضون في طريق التحرر من المليشيات الحوثية التي ارتكبت من الجرائم مالم يرتكبه احدا في تاريخ اليمن، وان ابناء محافظة البيضاء لن يجعلوا من الجمهورية فريسة الأطماع الايرانية التي انقلبت على الشرعية من اجل استكمال الانقلاب على الجمهورية وقيمها النبيلة, وان المواقف البطولية التي يسطرها اليوم ابناء محافظة البيضاء في الجبهات لتعكس حجم التمسك بالجمهورية ورفض ابناء المحافظة للانقلاب واجندته المشؤومة.
كما ننتهزها فرصة لنبعث من خلالكم خالص شكرنا وتقديرنا لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه ويقدموه من دعم واسناد لقوات الجيش بهدف استعادة الشرعية وانهاء الانقلاب.
المجد والخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى , والحرية للمختطفين
وكل عام والجميع بإلف خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللواء الركن/ ناصر الخضر عبدربه السوادي
محافظ محافظة البيضاء
رئيس المجلس المحلي
قائد محور البيضاء

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا البيضاء من هنا

أضف تعليقـك