اخبار اليمن الان

مأرب: الإخوان يفرجون عن قائد عصابة حوثية متورطة بقنص أفراد الأمن

أفرجت سلطات الخلافة الإخوانية في مأرب عن المدعو منصور الأمير، بعد اعتقاله على خلفية تورطه بالاشتراك في خلايا سلالية تابعة للحوثيين تقوم بقنص رجال الأمن في مأرب.

ووفقاً لمصادر مطلعة فإن القبض على الأمير جاء بعد عمليات واسعة للسلطات في منطقة المنين لتتبع المذكور الأمير الذي كان يقود عصابة مسلحة متورطة باستهداف رجال الأمن هناك.

وأشار الكاتب مانع سليمان أن نافذين هاشميين ينتمون للتنظيم في مأرب هم وراء إطلاق المجرم الأمير بعد أن أقسموا يميناً مغلظة بإطلاق المذكور تعصباً لهاشميته وعلى غرار ما وقف اليمنيون مع حافظ مطير الذي اعتقل مؤخراً من قبل الجماعة ذاتها، كما جاء في منشور لسليمان في حسابه على الفيس بوك.

وتابع سليمان: الكاتب حافظ مطير اعتقل لأنه يحذر من اللوبي الهاشمي، فيما المجرم منصور الأمير تم حبسه لأنه كان ضمن خلية تستهدف رجال الأمن.

واستغرب سليمان من إخراج مطير بضمانة ولا يزال يخضع لمحاكمات رغم أنه كان سجين رأي لمنشورات تنتقد السلالة على الفيس بوك، فيما تم إطلاق الهاشمي منصور الأمير بصورة نهائية ودون ضمانات أو عودة للمحاكمة.

وتساءل سليمان، في ختام منشوره، عن واقع إخوان الحوثية السلالية في مأرب قائلاً: “الآن ما رأيكم بالدولة في مأرب؟!”.

متابعاً: الا ترون أن ما نتحدث عنه هو واقع وليس اختلاقاً للضجيج؟ – في إشارة لسيطرة الهاشمية الحوثية في مأرب المسيطرة تحت راية الإخوان..

وشهدت مأرب إطلاق مجرمين حوثيين متورطين بجرائم قتل مدنيين ومشتركين في الحرب ضد الشرعية والتحالف بينهم مشرفون كبار كان إطلاق أحدهم بتوسط من برلماني إخواني في ريمة أفاد لمحافظ مأرب أنه مظلوم وأحدث إطلاقه ضجة كبيرة نظراً لتورطه بجرائم عدة..

ويحكم الإخوان قبضتهم في السيطرة على مأرب وبخاصة في المفاصل العسكرية والأمنية قيادات عليا ووسطى ودنيا معظمهم سلاليون ينتمون للتنظيم ويعملون مع الحوثيين في ضرب الشرعية من الداخل وتوجيه هذه الأجهزة لخدمة الحوثي بشكل فاضح.

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق