اخبار اليمن الان

رئيس قطاع التلفزيون اليمني يشن هجوماً حاداً على “أصحاب المعالي” في الحكومة

هنا عدن
مصدر الخبر / هنا عدن

*رئيس قطاع التلفزيون اليمني يشن هجوماً حاداً على “أصحاب المعالي” في الحكومة* .
 
هاجم رئيس قطاع التلفزيون اليمني الإعلامي جميل عزالدين بعض وزراء حكومة الشرعية بعد رفضهم الظهور على شاشة الفضائية اليمنية للحديث عن المستجدات على الساحة الوطنية وفضح المشروع الإماراتي.
حيث قال عزالدين في تغريدة له على حسابه بتويتر: “بعض أصحاب المعالي الوزراء والوزيرات وجهنا لهم الدعوة كضيوف لبرنامج لقاء خاص لنتعرف من خلالهم على انجازات وزاراتهم وكذلك لتوعية المجتمع بأهمية الإلتفاف حول الوطن والشرعية لمواجهة المشروع الإماراتي .فقالوا إنهم مسافرين وبالأمس رأيتهم في السفارة ومش مسافرين ولاحاجة فلاتلوموا الأخرين”.

وفي هذا الصد قال موقع” صيرة بوست” أنه حاول التواصل مع بعض الوزراء والمسؤولين للتأكد من صحة ما كتبه جميل عزالدين ولمعرفة أسباب تهربهم من الظهور على شاشة اليمن والإدلاء بدلوهم حول مستجدات الأحداث على الساحة اليمنية، إلا أن البعض منهم الحديث للموقع عن الموضوع بشكل قطعي بينما كشف البعض الآخر عن السبب الحقيقي الذي حال دون ظهورهم.
وأشار الموقع إلى أن أحد الوزراء الذي طلب عدم الكشف عن اسمه قال إن سبب اعتذارهم عن الظهور جاء بعد تواصل وطلب من معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء بالاعتذار للقناة عن الظهور والمشاركة في برامجها وتقديم مبرر مناسب ومقنع لرئيس قطاع القناة، وهو ما اعتبرها توجيهات رسمية من رئيس الحكومة.
وأضاف أن معين عبدالملك برر منعه له من الظهور بعد مهاجمة بعض الوزراء الذين قبلوا الظهور في البداية لدولة الإمارات العربية المتحدة وفضح دورها في اليمن وفتح ملفاتها عبر شاشة قناة اليمن الرسمية.
كما أكد أن عبدالملك أبدى استياءه من مهاجمة بعض الوزراء للإمارات، منوهاً إلى أن الوقت ليس مناسباً وأن ما كان ينبغي لهم مهاجمتها.
الوزير نوه في ختام حديثه أن عبدالملك لم يتواصل بشكل مباشر إلا مع الوزراء الذين يثق فيهم ويرى أنهم يتفقون مع موقفه تجاه الإمارات.
هذا وكانت قد صدرت توجيهات لجميع الوزراء بضرورة الظهور على شاشات قنوات الإعلام الرسمية للحديث عن وازارتهم والتعبير عن مواقفهم وإيضاح حقيقة ما جرى ويجري في عدن وبقية المحافظات.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك