اخبار اليمن الان تقارير

رويترز تكشف عن أهم مطالب ”هادي” من الإمارات وماذا قالت أبو ظبي على مطالب الرئيس

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

كشفت وكالة رويترز للأنباء عن أهم مطالب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من الإمارات لإنهاء الصراع في المحافظات الجنوبية باليمن.

وقالت الوكالة أن الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي طلبت من الإمارات وقف الدعم العسكري والتدريب والتسليح الكامل للإنتقالي الجنوبي وكل القوى التي تطالب الإنفصال.

وأضافت إن الإمارات ردت على مطالب الحكومة اليمنية بقولها: إن حكومة هادي غير فعالة وإنها لا تثق بالإسلاميين الذين تتحالف معهم.

 

وأشارت الوكالة إلى أن الأسباب التي تقف خلف الانسحاب الجزئي للإمارات، هو ضغط الحلفاء الغربيون، الذين يزودون التحالف العربي بالسلاح والمعلومات المخابراتية، ومطالبت الحلفاء بـ إنهاء الحرب في اليمن.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك

تعليق

  • لولا السعوديه والامارات بعد الله وحفظهم جاءت لانقاذكم لكنتم اليوم تحت اقدام الانجاس الحوثى كلب ايران المجوسيه الملعونه فلتذهب انت وحكومتك الهاربه الفاسده حكومه الفنادق حيث ماتريدون ولتبق دول التحالف باليمن الشعب كل الشعب قلبا وقالبا يريد بقائهم حكومه فاسده حراميه التحالف بذل الغالى والنفيس من اجل اليمن وانتم دمرتوا الغالى والنفيس فى اليمن اغلبكم حوثه مجرمين والكل يعرف ذالك اخذكم الله اخذ عزيز مقتدر