اخبار اليمن الان

ناشط يمني يتهم حزب الاصلاح بتفخيخ الجهود الداعية لتوحيد الصف ضد مليشيا الحوثي 

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع نيوز – خاص

اتهم الناشط اليمني “سام الغباري” حزب الاصلاح ومليشيا الحوثي بالسعي الى تفخيخ الجهود الرامية لتوحيد الصف ضد مليشيا الحوثي .

وقال سام في سلسلة تغريدات تعليقاً على قيام مليشيا الحوثي بالافراج عن المتهمين بتفجيجر جامع الرئاسة في العام 2011 ان صفقة التبادل التي تمت بين مليشيا الحوثي وحزب الاصلاح للإفراج عن قتلة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني ورفاقه في حادث النهدين الشهير الذي استهدف أركان الدولة – حينذاك – محاولة قبيحة لتفخيخ الجهود الداعية للتوحد ضد ميليشيا #الحوثي ، ومؤازرة الناشطة #توكل_كرمان لهذا الفعل يؤكد أنها تمضي عكس السلام تمامًا وأن منحها جائزة #نوبل كان جريمة أممية .

وتابع في تغريدة اخرى :  من يُدافع عن قتلة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني الذين أُخرجِوا في عملية تبادل أسرى تم بموجبها الافراج عن عُتاة المجرمين الحوثيين بعد أقل من ٢٤ ساعة على كلمة طارق صالح يؤكد أن جانبًا من نشطاء الشرعية لا يريدون توحيد الصف الجمهوري هذا التيار المندفع يعلم الله وحده متى سيشبع من الفتنة.

وقال في تغريدة ثالثة  : سُجِن قتلة النهدين في عهد حكومة باسندوة ، وعمليًا فإن الذي ماطل في محاكمتهم هو نظام فبراير توقيت الافراج عن المتهمين هو الرد العملي لتفجير أي تقارب “شمالي” لمواجهة الحوثي على الأرض، حقًا لا أدري ما تعريف “توحيد الصف” لدى المحتفلين بالقتلة، فلتهنأوا بهم وتذكروا فقط أنكم بلا حكمة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك