اخبار اليمن الان

حرمان الموالين لأحمد الميسري من امتيازات مالية.. أموال وزير الدفاع اليمني تفجر اقتتالا جهويا في شقرة بأبين

صحيفة اليوم الثامن
مصدر الخبر / صحيفة اليوم الثامن

فجرت أموال دأب وزير الدفاع اليمني العميد محمد علي المقدشي، صراعا جهويا في بلدة شقرة الساحلية بأبين شمال شرق العاصمة عدن، والمحتلة من قبل مليشيات الإخوان القادمة من مأرب.

وأعلنت مصادر عسكرية وشهود عيان مقتل جنديين واصابة ستة أخرين بجروح بليغة، اثر اشتباكات اندلعت بين حلفاء حكومة المنفى اليمنية، على خلفية حرمان موالين لوزير الداخلية أحمد الميسري، امتيازات مالية تصرفها وزارة الدفاع اليمني، لمن تصفهم بالمرابطين في أبين وشبوة.

وتأتي هذه الاشتباكات في تجدد للصراع المسلح بمعسكر مليشيات حكومة مأرب الإخوانية التي تسيطر على بلدة شقرة الساحلية شمال شرق العاصمة عدن.

ونقل مرسل (اليوم الثامن) عن مصادر محلية وشهود عيان “ان جنديين اثنين على الأقل قتلوا وجرح أخرين خلال اندلاع اشتباكات مسلحة بين عناصر إخوانية من مأرب وأخرين يتبعون وزير الداخلية في حكومة المنفى أحمد الميسري”.

وأشارت المصادر الى ان جنديين من اتباع الميسري قتلوا برصاص عناصر متطرفة تنتمي إلى قبيلة أل طعيمان الموالية لتنظيم الإخوان في مأرب.

وبينت مصادر ان الاشتباكات جاءت على خلفية تمييز جهوي في صرف الأموال بين عناصر مليشيات الإخوان القادمة من مأرب، واتباع وزير  داخلية حكومة المنفى.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

أضف تعليقـك