اخبار اليمن الانتقارير

رسميا الإمارات تطالب السلطات بإعادة إجهزة قدمتها العام الماضي كمساعدة لمحطة كهرباء عدن (وثيقة)

طالب الهلال الأحمر الاماراتي السلطات في العاصمة المؤقتة عدن بالسماح له باستعادة اجزاء من توربين محطة كهرباء بقدرة 100 ميجا وات كانت الحكومة الإماراتية قد قدمتها لمدينة عدن ضمن مساعدات سابقة قبل عام.

وتدوالت مواقع صحفية رسالة رسمية من الهلال الإماراتي إلى مؤسسة الكهرباء بعدن ومحطة الحسوة طالب فيها استعادة ماقدمه العام الماضي كمساعدة لمحطة كهرباء عدن.

 

وبحسب مصادر في كهرباء عدن فإن اجزاء من التوربين وصلت إلى محطة الحسوة بعدن فيما لاتزال اجزاء من التوربين في ميناء الزيت موضحا انه متوقعا بدء اعادة الاجزاء الموجودة داخل محطة الحسوة إلى ميناء الزيت تمهيدا لاعادة شحنها إلى الإمارات .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

تعليق واحد

  1. من حقهم اخواننا واحبائنا الاماراتيين ان يسحبوا كل ماقدموه لليمن الان خلوا الحكومه الهاربه تنفعكم وذالك جراء ماتقوم به حكومتكم الظاله ضد الامارات حفظها الله وحكامها وشعبها المثل يقول اعمل خير تلقا شر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق