اخبار اليمن الان

بن بريك: يناقش مع عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية في أبين مستجدات الأوضاع في المنطقة الوسطى

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع نيوز / عدن

ألتقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، عضو هيئة الرئاسة اليوم الاثنين في مقر الجمعية الوطنية في العاصمة عدن مع عدد من القيادات والشخصيات في المنطقة الوسطى لمحافظة أبين.

ورحب رئيس الجمعية الوطنية بالحاضرين شاكراً حضورهم اللقاء الذي يعبر عن مدى حرصهم الوطني على تعزيز اللحمة الوطنية واستشعارهم بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم في تأمين الاستقرار في منطقتهم وعموم وربوع الوطن الجنوبي.

وناقش اللقاء الأوضاع الأمنية والعسكرية والسياسية في الساحة الجنوبية بشكل عام ومحافظة أبين والمنطقة الوسطى بشكل خاص ، بالإضافة إلى جهود المجلس الانتقالي في تطبيع الأوضاع وترتيبها وإعادة الأمور إلى نصابها في كل محافظات الجنوب .

وأكد اللواء بن بريك على أهمية توحيد الصف الجنوبي وحشد كل الجهود بالدفع بالقضية الجنوبية والالتفاف حول المجلس وقيادته ، مطمئنا إياهم أن الأمور طبية وتسير في المسار الذي يطمح إليه شعبنا في الجنوب.

من جانبه عبر أعضاء الوفد عن سعادتهم باللقاء، مؤكدين على تأييدهم وتفويضهم للمجلس الانتقالي الحامل الوحيد للقضية الجنوبية الذي فوضه شعب الجنوب ، وأن أبين جنوبية للنخاع ولن تخرج عن الاجماع الجنوبي كوننا أمام منعطف إما نكون أو لا نكون ،مشيدين بالجهود الحثيثة التي يعمل بها المجلس الانتقالي وقيادته من أجل القضية الجنوبية في الداخل والخارج وتحقيق مطلب شعب الجنوب في استعادة ارضه وهويته الجنوبية.

وأكد اللقاء في ختامه على أهمية التنسيق والعمل المشترك بين القيادات والشخصيات في المنطقة الوسطى لمحافظة أبين والمجلس الانتقالي وأعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية بالمحافظة بما يعزز النشاط والفعاليات للمجلس في المنطقة .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك