اخبار اليمن الان

اللواء الثاني صاعقة يدفع بتعزيزات عسكريَّة إلى جبهة شمال الضالع

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

 

يافع نيوز – الضالع:

دفعت قيادة اللواء الثاني صاعقة بكتيبه قِتاليَّة جديدة إلى مواقع تمركز القوّات الجنوبيَّة يقودها النقيب ـ يوسف البحر، وذلك لتعزيز جبهات الضالع الحدودية وتأمين المناطق التي تمَّ تحريرها من قبضة المليشيات الحوثية، حيثُ تمركزت قوات اللواء بمنطقة حبيل الكلب، ومنذُ أيّام وقيادة اللواء تدفع بتعزيزات عسكريَّة تابعة للواء الثاني صاعقة والذي يقوده العميد أبو بكيل.

وفي تصريح مقتضب لـ«لمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي»، أكّد النقيب يوسف البحر، أن قوات اللواء الثاني صاعقة رفعت الجاهزية القصوى ودفعت بقواتها لتعزيز الجبهه لردع المليشيات الحوثية التي تحاول أن تستعيد بعض المواقع التي خسرتها خلال معارك الأيّام الماضية في جبهات شمال غرب محافظة الضالع.

وأضاف” أن القوّات المُسَلَّحَة الجنوبيَّة ومن بينها قوات اللواء الثاني صاعقة على أُهْبة الاستعداد العسكري الكامل لمواجهة المليشيات الحوثيه الغازية.

وقال النقيب ـ يوسف البحر في ختام حديثه إنَّ القوّات المُسَلَّحَة الجنوبيَّة عازمة على اجتثاث المليشيات الحوثية من المنطقه والتوغل في عمق مناطق العدوّ والاستمرار في المعارك ضمن شراكتنا مع التحالف العربي، حتّى تحرير محافظة إب الشمالية من مليشيات الحوثي الإيرانية بالكامل.

 

 

• المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي – تغطية:جمال المحرابي .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك