اخبار اليمن الان تقارير

أول رد من حزب الإصلاح على بيانات المؤتمر: من خان وطنه وانقلب على دولته لايستطيع حتى الدفاع عن قضاياه!

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

علق قيادي إصلاحي على مواقف حزب المؤتمر جناح صنعاء، من الافراج عن مختطفي شباب الثورة المتهمين بالمشاركة في تفجير دار الرئاسة في العام 2011م.

وسخر نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، عدنان العديني، من موقف حزب المؤتمر الشعبي العام الجناح الموالي للحوثيين، من هذه القضية.

وقال “العديني” في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”: “ما يضحك ان يثير فصيل انقلابي من صنعاء جلبة على خلفية قيام ولي نعمتهم اطلاق مواطنين كانوا محتجزين منذ تسع سنوات دون محاكمة”.

ولفت إلى أن حزب المؤتمر “جناح صنعاء” منذ تسع سنوات وهم يتهمون حزب الإصلاح، ولم يثبتوا شيئا، لافتا إلى أن الجديد الذي يثير الشفقة، هو أن “بيانهم خلا من أي إشارة لمن اطلق المواطنين وهو نفسه قاتل زعيمهم فيما استمرت معزوفتهم الأثيرة حول الاصلاح”.

وأضاف “العديني”: “نعم هم لا يستطيعون الاعتراض على سيدهم وليس امامهم الا مرمى الاصلاح رغم معرفتهم بان لا علاقة له لا بالأمر كله منذ حادثة المسجد على ان تعاميهم عن ذلك ورغبتهم في ممارسة الكيد السياسي حتى على حساب قضاياهم قد جرهم للكذب والقول بترحيب الاصلاح “.

واستطرد قائلا: “إنها ممارسة المقهور الذي يبحث عن قاهر افتراضي فيما قاهره يتمخطر امامه ، فعلا من خان وطنه وانقلب على دولته لا يستطيع حتى الدفاع عن قضاياه ويتحول الى مهرج”.  
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك