اخبار اليمن الان

قيادي بـ #الانتقالي يكشف عن حقائق مغادرة #الإمارات من #اليمن وفشل #حوار_جدة

تحديث.نت/متابعات

كشف القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي، حقيقة مغادرة الإمارات اليمن وإنهاء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي نشاطها الإغاثي في العاصمة عدن وفشل حوار جدة.

وقال عضو رئاسة الانتقالي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أبرز الأكاذيب التي روج لها إعلام إخوان اليمن في الأيام الأخيرة شملت مغادرة الإمارات اليمن، وإنهاء الهلال الأحمر الإماراتي لنشاطه الإغاثي في عدن، وفشل حوار جدة اشتراط عبدربه منصور هادي مغادرة الإمارات قبل أي تسويات.

وأضاف العولقي: أن الحقائق كالآتي الإمارات لم تغادر وما حدث يأتي في إطار إعادة الانتشار لقوات التحالف ولا علاقة للحوار أو الشرعية بذلك، وأن الهلال الأحمر الإماراتي سيواصل دوره الإغاثي والإنساني في عدن، عبر فريق محلي كما جرت العاده وستؤكد الأيام القليلة القادمة هذه الحقيقة.

وتابع العولقي: كما تشمل الحقائق أن الحوار مستمر والتصريحات الرسمية للطرفين تؤكد ذلك، وأن هادي لم يطلب مغادرة أحد ومشاركة أي عضو في التحالف العربي أو مغادرته شأن خاص بالتحالف بقيادة السعودية الداعية لهذا التحالف.

وأختتم بالقول: خلاصة هذه الأكاذيب ان الإخوان يتحدثون باسم هادي بما يخدم أجندتهم السياسية لكن عند الفشل فالمسؤولية يتحملها هادي وحده وقريباً ستشاهدون استهدافه بحملة مسعورة من مطابخهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق