اخبار اليمن الان

مليشيات قادمة من أرحب يقودها ”الحباري”يبسطون على أرض قاضي بأحد المحاكم

أفادت مصادر محلية، بمحافظة صنعاء اليوم الاثنين، أن شقيق محافظ ريمه المعين من مليشيا الحوثي، فارس الحباري، ترافقه أطقم مسلحة بسطوا على أرض خاصة بقاض أحد المحاكم.

وقال القاضي عبدالوهاب قطران، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده “المشهد اليمني” أنه منذ صباح أمس وحتى اللحظة، قامت عصابات ومافيا الاراضي بقيادة رعد الحباري اخو المحافظ فارس الحباري، يزعموا بالاشتراك مع ماجد دودة، معززين بطقمين مسلحين وثلاثين مسلح، وسيارة ثالثة مطلية بالرنج الاخضر، ترفرف على جوانبها الاربعة اعلام وشعارات المولد النبوي، يبسطوا على الارض الخاصة به ويقوموا بالتسوير والبناء بقرية الجاهلية بوادعة همدان”.

واضاف قطران: قدمنا عليهم الناس من القرية لحجرهم ومنعهم وتدريكهم، فزادوا عتوا ونفورا، واليوم يطلقوا النار بالجو ويستفزوا، ويفحطوا بطقومهم، ومليشياتهم فوق مراهقنا(سواقي وحدود الارض) حولوها الى طرقات ومتارس للبسط على قطعة أرض المسماه زرانج ببير الشيخ..

وتابع قطران: تم ابلاغ مدير مديرية همدان فلم يتجاوب معنا تحول الى وكيل عن المافيات وعطل توجيهات محافظ صنعاء بمنع البناء وضبط العصابات المسلحة، و بلغنا مدير امن المديرية، فلم يتجاوب، ذهبنا الى قسم شرطة ضروان وطلبنا منهم ضبط المليشيا القادمة من أرحب بقيادة الحباري، فلم يحركوا ساكنا.

ولفت قطران الى ان تلك المليشيا مستمرة في البناء والتسوير والبسط بقوة السلاح المليشاوي البلطجي، ودعم السلطات الامنية بالمحافظة والمديرية.

جدير بالذكر أن المليشيا تتحرش بأراضي ومنازل وأملاك كل من ينتقد فسادها بالعاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، زاد ذلك الامر بوتيرة عالية في الآونة الاخيرة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى