اخبار العالم

قبلة على جبين أصالة من أمير سعودي تثير الجدل على مواقع التواصل

تصدّر مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة، مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعدما ظهر فيه الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد وهو يطبع قبلة على جبينها في الرياض.

وكانت أصالة تشارك في إحياء حفل “سهم” في موسم الرياض، حين صوّر الفيديو الذي أثار جدلًا كبيرًا، وتحدث عنه مئات آلاف المغردين على “تويتر” على وسم #عبدالرحمن_بن_مساعد، ما دفع كلًا من الفنانة والأمير لتوضيح طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

وكتب بن مساعد على صفحته الرسمية على “تويتر” أمس الخميس: “تجمعنا بالأخت الغالية أصالة علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 سنة، وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهن، سألتني في ليلة سهم: (أتسمح لي أن أقبل رأسك؟) فقلت لها من دون تفكير (اسمحي لي أنا بذلك)”، وأضاف: “الموضوع لا يتعدى ذلك، وإلا ما فعلته علنًا، أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه”.

وردت أصالة على تغريدة الأمير قائلة: “سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي من شأني، كما هو تواضعكم دائمًا يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأن أستحقّ ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعادة، وما قدّمته من أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي”.

وعلق الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على هذا المقطع الفيديو بين ناقدٍ ومتفهم لذلك الموقف.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق