اخبار اليمن الان

الحديدة: “المشتركة” تدمر مخزن أسلحة للحوثيين وتحبط هجوماً واسعاً بحيس وعشرات القتلى والجرحى

الحديدة – خبر للأنباء:

أحبطت القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة هجوماً حوثياً واسعاً، مساء الجمعة، بمختلف الأسلحة، وألحقت بالمهاجمين خسائر بالعشرات وتدمير مخزن أسلحة.

 

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن مجاميع مسلحة تابعة للمليشيا الحوثية شنت هجوماً واسعاً على مواقع القوات المشتركة شمال غرب حيس من عدة اتجاهات، مستخدمة خلاله مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية، بشكل مكثف وعنيف.

 

وأضافت، إن أبطال المشتركة خاضوا اشتباكات عنيفة مع مسلحي المليشيا، الموالية لإيران، الذين هاجموا المواقع، وتمكنوا من التصدي للهجوم.

 

وأكدت المصادر أن أبطال المشتركة أوقعوا في صفوف المليشيا عشرات القتلى والجرحى قبل أن تلوذ بقية عناصرها بالفرار، فيما يقوم جنود المشتركة بعمليات تمشيط واسعة لملاحقة الفارين وتأمين المواقع.

 

وفي ذات السياق دمرت المشتركة سلاح م.ط عيار 23 كان يساند العناصر المهاجمة، إلى جانب حرق مخزن أسلحة بعملية دقيقة عقب رصد إمدادات لمليشيا الحوثي من المخزن المستهدف في منطقة شعب بني زهير غرب ذات المديرية.

 

واستماتت المليشيا الأيام القليلة الماضية في استعادة مناطق محررة بعدد من مديريات جنوب محافظة الحديدة المشاطئة للبحر الأحمر دون تحقيق أي تقدم أمام دفاع القوات المشتركة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق