اخبار اليمن الان

جمعية الحكمة اليمانية توزع مستحقات الايتام والاسر المحتاجة بعدد من المحافظات

 

تتواصل أعمال الخير والعطاء المتدفق من الأشقاء في دولة الكويت وفي هذا الإطار وضمن أنشطة وأعمال جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع محافظة عدن ” دليل الخير في اليمن ” وبتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتية وتحت شعار ” الكويت إلى جانبكم ” .. نفذت الجمعية مساء أمس بمبنى الهيئة العامة للموارد المائية بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين صرف مستحقات أيتام وأسر في نطاق المحافظة والبالغ عددهم ( 100 ) يتيم ويتيمة في مناطق مديريات المحافظة المستفيدة ..
 
وفي تصريح صحفي أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع محافظة عدن أ/ علي الشيباني أن ماتقدمه دولة الكويت الشقيق لأشقائها اليمنيين من مساعدات إنسانية وتنموية لايمكن للإنسان تقدير وصفها وشعار الكويت إلى جانبكم يختزل هذا المعنى ..
 
مشيراً أن ماتقدمه جمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتية من دعم بكفالة الأيتام وغيرها من الأعمال يجعلنا نتوجه بالشكر والعرفان لكل ما يقدمه أشقائنا في دولة الكويت ..
 
وحول مشروع كفالة الأيتام وحجم الأعداد المستفيدة قال الشيباني إن أعداد المستفيدين في إطار محافظات ” عدن – أبين – لحج – الضالع ” بلغ ( 512 ) يتيماً منهم ( 100 ) يتيم على مستوى المناطق المستفيدة من محافظة أبين وهي مساعدات مالية للفترة من ( 7 – 12 – 2018 ) وهذه المساعدات هي لمساعدة الأيتام وأسرهم في حياتهم المعيشية والتعليمية ..
 
مختتماً تصريحاته الصحفية بالشكر لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على دعمها ووقوفها الدائم من الشعب اليمني وهو عمل نسأل الله أن يجزيهم على الخير والرفعة لهذه الدولة الشقيقة وحكامها الأجلاء ..

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق