اخبار اليمن الان

قائد محور الضالع يتفقد الوحدات العسكريَّة شمالي الضالع

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

تفقد اللواء الركن ـ علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع برفقة العميد ـ ناصر مثنى علي أبو عمر، أركان محور الضالع، قائد كتائب الدعم والأسناد صباح اليوم الإثنين11 نوفمبر/تشرين الثاني 2019م عدد من الوحدات العسكريَّة الجنُوبيَّة في محور الضالع وأحوال المقاتلين المرابطين في الخطوط الأمامية شمالي الضالع واطلع على جاهزية الوحدات المرابطة في الخطوط الأمامية وسير تنفيذ مختلف المهام العسكريَّة والأمنية المنوطة بهم.
وخلال الزيارة تفقد أحوال المقاتلين في معسكر الجُبِّ الاستراتيجيّ وأبطال اللواء الأول مقاومة وعدد من المواقع العسكريَّة شمالي الضالع، مشيداً بالأدوار البطولية الشجاعة التي سطّرها أبطال القوَّات المُسلَّحة الجنُوبيَّة في التصدَّي وكسر زحوفات المليشيات الباغية وإفشال كل مخططاتهم العدوانية. 
وقال محافظ الضالع إنَّ الانتصارات العظيمة التي تتحقق شمال الضالع تدل على العزيمة والاصرار والثبات والشجاعة والاستبسال والصمود الأسطوري لأبطال القوَّات الجنوبيَّة وما سطروه من أدوار وملاحم بطولية في ميادين العزّة والكرامة بمختلف جبهات محافظة الضالع التي حطمت آمال وأوهام المليشيات الحوثية. 
وحثَّ اللواء علي مقبل جميع المقاتلين المرابطين في الخطوط الأمامية إلى مزيدٍ من اليقضة ورفع مستوى الجاهزية القتاليِّة والبقاء في درجة الاستعداد المتواصل حتى لايتركوا فرصة واحدة للمليشيات لاستغلالها، مشدداً على ضرورة تقديم القادة للنموذج الحيّ في الانضباط والمتابعة المتواصلة لكل ما يهم وحداتهم وفي تعزيز اليقظة والحفاظ على جاهزية الأسلحة والمعدات والآليات العسكريَّة. 
من جانبهم عبر المقاتلين عن عظيم امتنانهم وجزيل الشكر والتقدير لقائد محور الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على الزيارة التي تعزز من رفع مستواهم القتالي والمعنوي في مواجهة ميليشيات إيران الحوثية.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك