اخبار اليمن الان

رئيس انتقالي لحج يزور مقر القيادة المحلية بالحوطة ويطلع على سير العمل

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت / خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي سير عمل القيادة المحلية لانتقالي مديرية الحوطة عاصمة المحافظة.

كان ذلك أثناء نزول رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة اليوم الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ إلى مقر عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الحوطة عاصمة المحافظة حيث كان في استقباله رئيس القيادة المحلية وضاح الحنيشي وعدد من الهيئة التنفيذية الحوطة ، وفي الزيارة استمع الشعيبي إلى شرح موجز لسير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في الحوطة وما أنجز خلال الأشهر الماضية منذ تولي رئيس القيادة المكلف حديثا كذلك إستمع لأهم المعوقات والصعوبات التي تواجه عملهم واعدا بوضع الحلول لها.

كما حث الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الحوطة الأستاذ وضاح الحنيشي والهيئة التنفيذية إلى بذل المزيد من الجهود وتكريس العمل التنظيمي المؤسسي لما يصب في إنجاح عمل المجلس في الحوطة ويحقق النقلة الملموسة.

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج أثناء زيارته نائبه الأستاذ محمد أحمد العماد وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك