اخبار اليمن الان

منتسبو لواء الدفاع الساحلي بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت | متابعات


طالب منتسبو لواء الدفاع الساحلي بعدن المجلس الانتقالي بمساندتهم في الحصول على مرتباتهم الموقوفة كاملة، وخصوصاً مرتب شهر أغسطس 2019م المفرج عنه لمنتسبي وزارة الدفاع بعد اتفاق الرياض.

واتهم هؤلاء العسكريون، في بلاغ أصدروه أمس، المسؤول المالي للواء بممارسة عمليات نهب لمرتباتهم بالتنسيق مع قائد اللواء ( ز. أ ) المتواجد حالياً في مأرب منذ أغسطس الماضي.

ودعا البلاغ قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي إعطاء التوجيهات للمندوب المالي بسرعة تسليمهم مرتباتهم الموقوفة منذ فترة طويلة.

يذكر أن منتسبي اللواء الساحلي بعدن كانوا قد قدموا العديد من الشكاوى ضد قائد اللواء اتهموه فيها بقيامه بخصيمات كبيرة من مرتباتهم دون أي مبرر أو سند قانوني.

وفي ذات السياق قدمت قيادة لواء الدفاع الساحلي توضيح حول رواتب منتسبيها وارسلته إلى وسائل الإعلام قالت فيه أن عملية صرف الرواتب تمت في ثلاثة اتجاهات حتى يسهل على أفرادها استلام رواتبهم بكل سلاسة ويسر.
وبينت أن عملية صرف الرواتب تمت من خلال مندوب في أبين لمنتسبيها هناك ومندوب في طور الباحة بلحج وما تبقى من متسبي اللواء عبر فروع مصرف الكريمي.
ونوهت القيادة الى أن صرف الرواتب قد بدء في تاريخ 14 / 11 / 2019 واستلم عدد كبير من منتسبي اللواء رواتبهم بكل سلاسة وبشكل منظم _حسب زعمها_ .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك