اخبار اليمن الان

لقاء يبحث اوجه الدعم والاستشارات الفنية بين المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية اليمن ومنظمة العمل العربية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت / خاص

التقى رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعي أحمد صالح سيف ،اليوم، بالقاهرة، مدير عام منظمة العمل العربية سعادة الدكتور فايز علي المطيري في مقر المنظمة ، بحضور مدير عام النظم والمعلومات بالمؤسسة المهندس ايمن البناء وفريق عمل منظمة العمل العربية وخبرائها .

وفي بداية اللقاء ،رحب مدير عام المنظمة الدكتور المطيري بزيارة رئيس المؤسسة للمنظمة ، مبدياً استعداده للتعاون بين المنظمة والمؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية بالجمهوريه اليمنية لتحقيق الاهداف المرجوة وبما يخدم قضايا الحماية الاجتماعية في الوطن العربي .

وبحث اللقاء الدور الذي يمكن ان تقوم به المنظمة لتقديم اوجه الدعم والاستشارات الفنية في مجال الدراسات الاكتوارية والتشريعات القانونية والتدر يب والتأهيل في المعاهد والمراكز التابعة للمنظمة ومشاركة المؤسسة بالفعاليات ذات العلاقه بمهام واختصاصات الموسسة التي تعقدها المنظمة .

من جانبه استعرض رئيس المؤسسة أحمد صالح سيف بايجاز بسيط عن نشاة المؤسسة وما قامت به من البرامج والانجازات المحققة، باعتبارها نظام حديث اذا ما قارنت بنشاة التامينات الاجتماعية بالدول العربية ،وقدم شرح عن التحديات التي تواجه المؤسسة وكيفية وضع الحلول لمعالجتها وتجاوزها .

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس المؤسسة شكره وتقديره لسعادة مدير المنظمة على تفاعله الطيب وتعاونه واستعداده الوقوف مع المؤسسة في هذه الظروف التي يمر بها الشعب اليمني.

فيما عبر سعادة مدير عام المنظمة عن تعاطفه البالغ مع ما يعانيه الشعب اليمني من اوضاع قاهرة ،متمنياً ان تتوقف الحرب ويحل الأمن والاستقرار في ربوع اليمن الحبيب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك