اخبار اليمن الان

في ظل غياب الجهات المختصة .. العميد الحوتري ينجح بمعالجة القضايا العالقة بمستشفى زنجبار.

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع نيوز – ابين

تفاعلا مع الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من عمال مستشفى زنجبار و موظفو مكتب الصحة المطالبة ببعض الحقوق والاحتياجات،وفي ضل غياب تام لذوي الاختصاص زار رئيس القيادة المحلية بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري صباح اليوم مستشفى زنجبار بمحافظة ابين.

وخلال الزيارة التقى العميد الحوتري بمديرة المستشفى الدكتورة سيلة عوض وبالاستاذ عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار واستمع إلى شرح تفصيلي للوضع القائم والعام عن إشكالية بعض الأطباء بالمستشفى.

ودعا العميد الحوتري نقابة الأطباء للجلوس معهم واستمع اليهم والئ بعض المعوقات والصعوبات والعديد من القضايا العالقة من ابرزها عدم استيعاب بعض الموظفين بالعمل لدى المنظمات التي استهدفت مستشفى زنجبار وتساعد في معالجة بعض الامراض المزمنة.

واجتمع العميد الحوتري بكلا من مسؤول النقابة ومكتب الصحة وادارة المستشفى وتم الاتفاق بتشكيل لجنة أولية وتحديد آلية عمل تتناسق مع تخصصات الكادر الطبي بالمستشفى وتنظيم عمل النوبات المشتركة بكافة التخصصات والتنسيق مع مكتب الصحة بالمديرية وادارة المستشفى لمعالجة جميع الحالات.

ورحب الجميع بالخطوات الايجابية التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري وما يقدمه للمصلحة العامة والمجتمع.

هذا وكان مدير الصحة العامة والسكان بزنجبار أ/ عبدالقادر باجميل قدر حب بزيارة رئيس انتقالي ابين واطلاعه على أوضاع العمل الصحي بالمستشفى ..

مشيراً إلى أن العمل بالمديرية يسير بشكل جيد رغم بروز عدد من الصعوبات التي بتضافر الجهود يمكن التغلب عليها في الأيام القادمة .

رافق الزيارة كلا من الأستاذ محمد احمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس إدارة الإعلام وعدد من مسئولين إدارة الصحة بالمديرية والمحافظة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك