اخبار اليمن الان

تعيين ضابط شمالي مسؤولا على القوات الجنوبية.. وسائل إعلام هادي تهاجم قائد قوات التحالف وتوجه له تهمة خطيرة

صحيفة اليوم الثامن
مصدر الخبر / صحيفة اليوم الثامن

شنت وسائل إعلام تابعة لحكومة الرئيس اليمني المؤقت عبدربه منصور هادي، هجوما عنيفا على قائد قوات التحالف العربي في عدن، واتهمته بتعيين احد الضباط اليمنيين الشماليين مسؤولا على القوات الجنوبية في عدن، في تصرف وصفته ببادرة خطيرة.

وقال موقع نبض الشارع الممول من الرئاسة اليمنية ان “قائد التحالف السعودي بعدن يقوم بتعيين ضابط شمالي مسؤول عن تغذية القوات المسلحة الجنوبية”.. موضحا انه “في بادرة خطيرة قام قائد القوات السعودية بعدن بتعيين ضابط شمالي مسؤول عن تغذية القوات المسلحة الجنوبية.. الحزام الامني والوية الدعم والاسناد وقوات الطوارئ والدعم الامني.

ونقل الموقع عن مصدر رفيع في القوات المسلحة الجنوبية -لم يسمه – ان تعيين ال ضابط الشمالي المدعو ( عبدالسلام الحاج)  والذي ينتمي لمحافظة اب الشمالية  مسؤول عن تغذية وامداد القوات الجنوبية وجبهات القتال في الجنوب يعتبر بادرة خطيرة قامت بها القوات السعودية التي استلمت ادارة  عدن وهي بداية تدعوا لقلق وقد توصلنا نحن والسعودية الى نقطة خلاف لن يستفيد منها غير الحوثي .

واشار المصدر ان مسؤول التغذية الشمالي عبد السلام وفور استلامه التكليف من الضابط السعودي قام بتقليص التغذية المخصصة للقوات المسلحة الجنوبية وبذات تغذية  المقاتلين في جبهات الضالع .

وأضاف “نحن في القوات المسلحة الجنوبية لن نصمت على مثل هكذا تجاوزات من قبل الضابط السعودي المسؤول عن قوات التحالف العربي بعدن وهذا التجاوز يعتبر ثاني مؤشر خطير بعد محاولة القوات السعودية انزال علم الجنوب من صارية المطار”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

أضف تعليقـك

تعليق

  • كل ماتعمله السعوديه باليمن صح 100فى المائه لصالح الشعب وكل ماتعملونه انتم ايها الحكومه الفاشله الفاسده الهاربه خطائ انتم ضد مصالح الشعب انتم قوم تاخذون ولاتعطون والسعوديه تعطى ولاتاخذ انتم جاحدون النعمه على الشعب قاتلكم الله اغلبكم وان لم يكن كلكم حوثه انجاس كلاب ايران المجوسيه لن يستقر اليمن فى ظل حكومتكم