اليمن عاجل

مستشار رئاسي يوضح حقيقة المفاوضات مع مليشيا الحوثي

بوابتي
مصدر الخبر / بوابتي

مستشار رئاسي يوضح حقيقة المفاوضات مع مليشيا الحوثي

نفى مستشار الرئيس ونائب رئيس مجلس النواب اليمني عبد العزيز جباري، وجود أي مفاوضات بين الحكومة اليمنية ومليشيات الانقلاب الحوثية.

 

واكد جباري في حوار مع صيفة” عكاظ” السعودية، ان أن زيارته ضمن وفد حكومي إلى سلطنة عمان الأسبوع الماضي كانت كغيرها من الزيارات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات مع دول الجوار، وليس للتفاوض مع الحوثيين.

 

وأضاف أن الحكومة اليمنية ستسعى لتطبيق اتفاق الرياض الموقع مع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأشار جباري، إلى ان الحكومة ستعمل على ترميم أجهزة الدولة في المناطق المحررة من المليشيات الحوثية.

 

واوضح أن السلام في اليمن يتطلب ضغوطاً دولية وإقليمية على مليشيات الحوثي لإجبارها على التخلي عن المشروع الإيراني في المنطقة، والرضوخ إلى السلام المنشود لكل اليمنيين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك

تعليق

  • تطبيق المرجعيات الثلاث إبتداء من طرح مسودة الدستور الإتحادي على الشعب اليمني لإقرارها وإعادة سلاح الدولة للدولة وتفكيك تنظيم إيران المليشاوي وكيانات الإمارات المسلحة خلافا للقانون اليمني والدولي هو خيار اليمنيين الوحيد الذي لا رجعة ولا تراجع عنه ولا بديل له لأن إرادة الشعب اليمني تم التعبير عنها علنا بتلك المرجعيات وبالتالي فما سواها هو تزييف للإرادة الناجزة بإرادة الخارج وأدواته العملية التي قد لفظها ورفضها اليمنيين في سبتمبر ٦٢م وإكتوبر ٦٣م ومايو٩٠م ولن نسمح لأعدائنا التأريخيين أن يفرضوا علينا إرادتهم وأدواتهم الفاسدة مرة أخرى مهما طال زمن الحرب العبثية التي يفرضونها على اليمنيين لعرقلت تطبيق مرجعياتهم الناجزة واجبة التطبيق .