اخبار اليمن الانتقارير

النعاش: حان وقت الانتصار في كأس الخليج .. ”تفاصيل المؤتمر الصحفي”

أكد سامي النعاش مدرب منتخبنا الوطني على جاهزية المنتخب من أجل تحقيق الانتصار الأول له في تاريخ البطولة التي شارك فيها لأول مرة في خليجـي 16.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة أمام الإمارات: أرحب بالجميع هنا في الدوحة ، قدمنا مباريات جيدة في البطولات الخليجية السابقة ولكن لازلنا نبحث عن الانتصارات بعد أن حققنا تعادلات وبعض الذكريات، وطموحنا تقديم مستوى جيد وتحقيق الانتصار الأول الذي يسعد الجميع في بلادنا.

وتابع: “كلنا آمال من أجل تحقيق نتائج إيجابية ولا يخفى على الجميع من سنوات النشاط متوقف في اليمن ولكن استفدنا من المشاركة في بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية وأتوقع مشاركة إيجابية وهذا ما نطمح له، والفريق لعب 10 مباريات وهو يتطور وحضوره واضح في معظم المباريات التي لعبها”.

وعن رأيه في المجموعة قال النعاش: “المنتخب لعب مع منتخبات قوية في التصفيات وغرب آسيا ونحترم الجميع ومنتخبات مجموعتنا قطر والعراق والإمارات غنية عن التعريف ولكن من خلال ما قدمناه من مستوى مؤخرا يدفعنا للأمام لتقديم، والإمارات هو معروف للجميع وهو مطعم ببعض العناصر الجديدة وشاهدنا جيدا أمام فيتنام مؤخرا في التصفيات الآسيوية”.

وتابع:” تم تغيير القرعة مؤخرا بسبب مشاركة المنتخبات الثلاثة وكانت هناك فترة وجيزة لدراسة الخصوم وفي الفترة الماضة درسنا المجموعة التي وقعنا فيها”.

وأثنى النعاش على الأجواء المحيطة بالبطولة من ناحية الإقامة وملاعب التدريب مؤكدا أنها مثالية لتقديم الأفضل.

وعن تواجد الجمهور اليمني في قطر:” نأمل تواجد الجماهير بكثاقة وهذا أمر يسعدنا أن نلعب وسط حضور جماهيرنا في قطر”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى