اخبار اليمن الان تقارير

رئيس المقاومة في تعز : سأواصل المشوار الذي بدأناه سويًا

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

عاهد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي، قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي انه سيواصل المشوار الذي بدآه سويا، حتى الوصول إلى الهدف المنشود.

جاء ذلك في بيان نعي بعد تأكيد خبر استشهاد قائد اللواء 35 مدرع العقيد عدنان الحمادي متأثرًا بطلقة نارية اخترقت جسده يوم أمس الإثنين ، وتضاربت الأنباء عن مصدرها وفي رواية أنها من قيل شقيقه على خلفية خلاف عائلي.

وقال المخلافي في بيان له، تلقينا نبأ استشهاد المناضل البطل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، هذا البطل الذي كان من السباقين الاولين للدفاع عن تعز وعن الجمهورية في وجه المليشيات التي زحفت على تعز من اكثر من اتجاه.

وأضاف، “يوم فر وتراجع الكثير كان العميد عدنان من الثابتين في ميادين الشرف والبطولة وتشهد له بذلك مدينة ومحافظة تعز وجبالها ومديرياتها.

وتابع قائلًا: “لقد كان نعم الرفيق ونعم القائد الشجاع وقف في احرج الظروف واحلكها ولا شك ان اليمن وجيشها الوطني ومحافظة تعز على وجه الخصوص قد فقدت برحيله واحدا من اشجع وانبل ابنائها”.

ونعاه المخلافي قائلا: “سلام الله على روحك الطاهرة ايها القائد اليماني، وان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا عميد عدنان لمحزنون .. رحمك الله رحمة الابرار وجعلك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك