اخبار اليمن الان

فروع التنظيم في ابين وعدن ولحج والضالع تطالب الرئيس هادي سرعة تشكيل لجنة تحقيق بجريمة اغتيال قائد اللواء 35

استنكرت فروع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظات ابين وعدن ولحج والضالع جريمة اغتيال قائد اللواء 35 بتعز العميد عدنان الحمادي.

ووصفت فروع التنظيم في بيان لها جريمة اغتيال الحمادي بالجريمة النكراء والجبانة بحق الشعب والوطن.

مطالبة في بيانها من الرئيس هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة الى سرعة تشكيل لجنة تحقيق شفافة ومن ذوي الخبرة والنزاهة لمعرفة ملابسات الجريمة والكشف عن المجرمين ومن يقف خلفهم واعلان النتائج للرأي العام.

نص البيان

بيان نعي استنكار صادر عن فروع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظات ابين وعدن ولحج والضالع.

حول استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بتعز.

فجعت اليمن عموما وتعز على وجه الخصوص وكل القوى الحية في اليمن بنبأ مقتل واستشهاد القائد الوطني والعسكري الفذ العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع والمقاوم الاول للانقلاب الحوثي وباني نواة الجيش الوطني اليمني.

ان جريمة اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي هي جريمة نكراء وجبانة بحق الشعب والوطن وأمانيه في بناء دولته المدنية الديمقراطية وهي عمليه كسابقاتها من قوى الظلام والتخلف والتي تعكس استمرار نهجها بالخيانة تجاه ما هو وطني معتقدة انه باغتيال العميد عدنان الحمادي انها قد اجهضت المشروع الوطني الذي ناضل من اجله الشهيد ومن سبقوه من المناضلين والشهداء الميامين.

ان فروع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظات ابين.عدن .لحج .الضالع تستنكر وتدين هذه العملية النكراء والجبانة .

وبهذه الفاجعة والحزن والالم نعزي شعبنا العربي العظيم في اليمن وكل رفاق الشهيد في الجيش الوطني ونعزي ابناء واسرة الشهيد وكافة محبيه ورفاق السلاح.

فأننا ندعو فخامة الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الى سرعة تشكيل لجنة تحقيق شفافة ومن ذوي الخبرة والنزاهة لمعرفة ملابسات الجريمة والكشف عن المجرمين ومن يقف خلفهم واعلان النتائج للرأي العام .

المجد والخلود للشهيد عدنان الحمادي وكل شهداء اليمن .

صادر عن فروع التنظيم الوحدوي الناصري في ابين ..عدن ..لحج..الضالع.

يمكن قراءة الخبر من المصدر الوحدوي نتمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى