اليمن عاجل

بالفيديو .. العميد الركن عدنان الحمادي يكشف بالاسم عن قتلته

بوابتي
مصدر الخبر / بوابتي

بالفيديو .. العميد الركن عدنان الحمادي يكشف بالاسم عن قتلته

قام ناشطون على مواقع التواصل، باعادة نشر مقطع فيديو يظهر فيه قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي وهو يكشف تفاصيل محاولة اغتيال فاشلة استهدفته ومرافقيه في وقت سابق مطلع العام 2017.

وكان الشهيد عدنان الحمادي قد أكد من خلال حديثه في الفيديو خلال لقاء تضامني لمشائخ ووجهاء مديرية المواسط بتعز، انه تمت محاولة اغتياله واستهداف موكبه بتفجير اربع عبوات ناسفة، غير ان العملية فشلت وتم القبض على من كانوا سيقومون بتنفيذها.

كما كشف العميد الحمادي ان احد المنفذين قد اعترف له بشكل شخصي عن هوية الذين دفعوه لتنفيذ عملية الاغتيال بالقول ان المخططين لهذه العملية قالوا للمنفذين ان لا يخافوا من اي شيء حيث سيتم استغلال الاعلام المرتزق برمي التهمة على حزب التجمع اليمني للاصلاح وجماعة ابو العباس.

واضاف العميد انه وبعد خمس دقائق من محاولة الاغتيال تم بالفعل الترويج اعلامياً بأن المنفذين هم حزب الاصلاح وجماعة ابو العباس، مشيراً في ختام حديثه إلى ان الشخص المقبوض عليه اعترف في النهاية بأن من دفعه هم مليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وعلق مراقبون بعد نشر هذا الفيديو انه دليل واضح على ان هناك من يريدها فتنة في تعز، ويعمل على تمرير مخطط مؤامرة “مرتزقة الإمارات ومليشيا الحوثي” الذين اغتالوا العميد الركن عدنان الحمادي.

 

 

العميد الركن عدنان الحمادي يكشف عن قتلته بالإسم .. ويفضح اعلام المليشيات


Posted by ‎عدن نيوز‎ on Friday, December 6, 2019

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك