اخبار اليمن الان

قائد قوات الحزام الامني يوجة دعوه هامة الى قبائل مأرب..تفاصيل

التغيير نت
مصدر الخبر / التغيير نت

دعا قائد قوات الحزام الامني في محافظة ابين. العميد عبداللطيف السيد قبائل محافظة مأرب الى سحب أبنائها من ابين  وعدم الزج بهم في معارك خدمة لحزب الاصلاح .

وقال السيد في تصريح صحفي  نشرته إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين ان ابين مقبرة الغزاة و لن تقبل بالإرهاب ومن يموله  وسيرد ابنائها على اي اعتداء تقوم به المليشيات الارهابية.

ووجه السيد دعوة الى قبائل محافظة مأرب بعدم الزج بأبنائهم في معارك  خاسرة خدمة للاخوان المسلمين وقطر.

   مشيرا بأن الحرب هي مع مليشيات الاخوان والإرهابيين  وعلى قبائل مأرب ان لا تتصدر المشهد وتضع نفسها في المقدمة فليس ما يمنعنا من تحرير المحافظة سوى التزامنا  باتفاق الرياض.

وأضاف القائد عبداللطيف السيد: لن نصمت على  من قتل رجالنا في احور  وعلى رأسهم الشهيد البطل علي سالم السومحي  ورفاقه  ونحن عازمون على الثأر لهم وتطهير المحافظة.

وأشاد السيد بالروح القتالية والمعنوية لدى رجال الحزام الامني والمقاومة الجنوبية وابناء القبائل المرابطين في منطقة الشيخ سالم  مؤكدا ان الابطال  على اتم الاستعداد للدفاع عن وطنهم  وردع الغزاة من أرضه.

وقدم القائد عبداللطيف السيد شكره لجهود المملكة العربية السعودية في تنفيذ اتفاق الرياض   في ظل محاولة انقلاب الاخوان على الاتفاق ودفعهم بقوة الى مدينة شقرة في حين نص الاتفاق على انسحابهم منها.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك