اليمن عاجل

يمني بين قتلى هجوم ضابط سعودي بقاعدة في فلوريدا

يمني بين قتلى هجوم ضابط سعودي بقاعدة في فلوريدا

كشف بيان للبحرية الأمريكية؛ عن هوية قتيلين قضيا في حادثة إطلاق النار من قبل المتدرب السعودي محمد الشمراني في قاعدة بينساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية، ويتعلق الأمر بكل من الطيار محمد سامح هيثم (19 عامًا) من فلوريدا؛ والطيار المتدرب كاميرون سكوت ولترز (21 عامًا)، وكلاهما من سلاح البحرية وكانا يدرسان بالقاعدة.

وأكدت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ أن القتيل محمد سامح ناصر هيثم اليافعي، هو مواطن أمريكي من أصل يمني ، وقد التحق بالبحرية الأمريكية قبل شهرين من وقوع الحادث.

قال والده في تصريح لقناة امريكية: ”محمد كان طفلاً استثنائياً. منذ أن كان صغيراً ، كان لطيفًا وممتعًا للغاية. كان محبوبًا جدًا بين أصدقائه ، وكان يخبرني بمدى إعجاب أصدقائه. لقد كان رياضيا من الركض إلى لعب كرة السلة ، ظننت أنه سيذهب إلى الكلية ويلعب باحتراف ، حتى أخبرنا أنه يريد الانضمام إلى القوات البحرية ، وبعد تخرجه ، بالنظر إلى صوره ، لم يعد طفلاً .. لقد كان رجلاً ناضجًا وله أهداف محددة. إنه أمر محزن للغاية ، ومن الصعب مواجهته. لكنه سيفتقده كثيرون“.

 وقال نشطاء، إن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن سامح هيثم، ويعيش هيثم منذ سنوات في أمريكا، قتل أثناء محاولته إيقاف مطلق النار، لكن بيان البحرية الأمريكية لم يتطرق لتلك التفاصيل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق