اخبار اليمن الان

طارق صالح يرد على بن دغر ماذا قال!

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

قال ناطق المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، العميد صادق دويد إن وحدة الصف الجمهوري ضد المليشيا الحوثية مطلب وطني، لكنه يجب أن يمر عبر قنوات ” معروفة” حد ما ورد في تغريدة له، مساء اليوم الأحد، على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.

وأكد ” لا أحد من اليمنيين الجمهوريين يقف ضد دعوات توحيد الصف الوطني في مواجهة المشروع التدميري الإمامي بنسخته الحوثية المدعومة إيرانيا”.

ولفت ناطق المقاومة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، ليست مكان التحرك الصحيح لترجمة وحدة الصف، وقال في تغريدته “إن قنوات العمل والتحرك نحو توحيد الصف معروفة وبالإمكان طرقها إن صحت الدعوات وصدقت النوايا وليس منها بالطبع منصات التواصل الاجتماعي”.

وتصاعدت الفترة الأخيرة دعوات توحيد صف المكونات الرافضة للمليشيا الحوثية، عبر ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، ينتمون لتلك المكونات.

وكانت قيادة المقاومة الوطنية، ممثلة بقائدها العميد طارق محمد صالح، وناطقها الرسمي أطلقت دعوات عديدة في مناسبات مختلفة تطالب بتركيز الجهود نحو محاربة مشروع مليشيا الحوثي، الطائفي الإمامي، الموالي لإيران، والمناهض للمسار الجمهوري اليمني منذ ستين عاما.

الى ذلك اطلق ناشطون وسياسيون دعوات غبر مواقع التواصل الاجتماعي للمصالحة بين حزبي المؤتمر الشعبي العام وحرب الاصلاح وتوحيد الصف الجمهوري لمواجهة مليشيات الحوثيين الانقلابية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك