اخبار اليمن الان

حضرموت تحتفي باليوم العالمي لحقوق الانسان .. صور

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

نافذة اليمن – وائل جميل

 

تحت شعار “شباب من أجل حقوق الإنسان” وبرعاية من محافظ محافظة حضرموت اللواء “فرج سالمين البحسني” ومعالي وزير حقوق الإنسان د. محمد عسكر ، احتفلت محافظة حضرموت صباح يوم الاحد باليوم العالمي لحقوق الإنسان والذي يصادف العاشر من ديسمبر.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت خلال الفعالية التي أقيمت بمدينة المكلا   اهتمامها بهذه الفعالية واليوم العالمي لحقوق الإنسان.

وألقت الأستاذة صابرين الكربي مدير عام مكتب حقوق الانسان في حضرموت خلال الفعالية كلمة في الفعالية الاحتفالية، حيث تقدمت بالشكر الجزيل لمعالي وزير حقوق الانسان د. محمد محسن عسكر، على رعايته لهذه المناسبة . 

واشارات ان حضرموت عانت من عناصر الاٍرهاب، شاكرة قيادة التحالف العربي وشكر لرئيس الجمهورية ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني على اهتمامه بالمحافظة والإنسان على وجه الخصوص.

مختتمة كلمتها بشكر الشباب الذي يسخرون جهودهم دائماً للاحتفال باليوم العالمي لحقوق الانسان.

كما أشاد أركان المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت القائد عويضان سالم عويضان بدور السلطة المحلية لمحافظة حضرموت في تطبيع الحياة بعد الحرب التي شهدتها محافظة حضرموت خلال السنوات الماضية.

بدوره أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة فهمي باضاوي بالفعالية الاحتفالية وبدور السلطة المحلية ومكتب وزارة حقوق الإنسان بالمحافظة.

حضر الاحتفالية شخصيات أمنية وقيادات في السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك