اخبار اليمن الان

قائد المقاومة الجنوبية بلحج يوجه رسالة شكر وتقدير لمدير عام المؤسسة الاقتصادية

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

وجه القائد فضل الوسيع قائد المقاومة الجنوبية بمحافظة لحج رسالة شكر وتقدير لمدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي للجهود الوطنية التي يبذلها مدير عام المؤسسة الاقتصادية للحفاظ على إستعادة ممتلكات الدولة التابعه للمؤسسة الاقتصادية في محافظة لحح .

واشار إلى ما وصلت اليه المؤسسة من نشاط كبير بعد استعادة دورها من العاصمة عدن واصبحت احد اهم المؤسسات الوطنية التي تواصل عملها في كل المحافظات وبخطوات ثابتة .

وأضاف القائد الوسيع ان هذا النماذج من القيادات الشابه هي محل احترام وتقدير الجميع وليس فقط المقاومة الجنوبية، مؤكدا استعداد قيادة المقاومة الحنوبيه في محافظة لحج دعم وحماية مؤسسات الدولة والحفاظ على مقدرات الشعب في كل مناطق الجنوب .

وهذا نص الرسالة :

أتقدم أنا قائد المقاومة الجنوبية بمحافظة لحج القائد فضل الوسيع برسالة شكر وتقدير و إحترام و عرفان لمدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي صالح السعيدي للجهود الكبيرة التي يبذلها للحفاظ على الممتلكات العامة .

ومن المؤسسات والمشاريع التي حافظ عليها مشروع مبنى المؤسسة في عدن الذي سيطروا عليه سابقا قيادات وعصابات نظام الاحتلال العفاشي حيث جعل منه مبنى في قمة الجمال والروعة هذا العمل يفتخر به كل رجل حر شريف ولا تصدق أن هذا المبنى في عدن لقد أنجزه في وقت ظهرت به بعض القيادات مرتزقه ومن مسك منصب أو ادارة أعتبرها ملك من أملاكه .

كذلك سوق ضمران الذي بعبدالعزيز والذي باعوه قيادات عفاش وهو ملك من أملاك المؤسسة الذي هي ملك الشعب أبشركم أن السعيدي قد أوصل القضية إلى المحكمة وعن قريب سوف يصدر حكم المحكمة في إعادته .

أيضا سوق اللحوم هو الأخر قضيته في المحكمة
و أبشركم انه مجتهد ومتابع مع مدراء المؤسسة في المحافظات وهم يتابعون بعودة كل الممتلكات العامة وفي العدد القادم سنوافيكم بكل الأعمال التي انجزها هذا القائد البطل فنحن بحاجه إلى مثل هذه القيادات ولانحتاج لمن يخلقون خزعبلات باسم الوطنية والجنوب وهم يبيعون كل ماكان تحت أيديهم بل ويحولون الإدارات التي كانت تحت ادارتهم الى ملكيات خاصة .

وختاما أقسم بالله العظيم أننا قلت كلمة حق في هذا القائد العظيم سامي السعيدي و هو من ابين دثينة وانا لا أعرف هذا الشخص ولا يعرفني خالص ولا يوجد بيني وبينه أي تواصل اطلاقآ و هذه هي الحقيقة وأقسم برب من فطر السماوات والأرض اني لا أعرفه ولا يعرفني ولكني اتابع أعماله بالمؤسسة منذ بداية تعيينه رغم انه تعين قريب بعد الحرب بسنتين
وانا اتابع عمل المؤسسة عبر قائد فرع المؤسسة بلحج العقيد فضل الهلالي
فالف شكر لهذه القيادات و نحن كمقاومة نعلن تأييدنا لهم وتشجيعهم وسنكون معهم وسندآ لهم بإذن الله في حال ظهرت لهم مشاكل تعيق عملهم وإن شاء الله أننا سندا وعونا لهم ولكل المخلصين من أبناء شعبنا الجنوبي العظيم .

قائد المقاومة الجنوبية لحج القائد / فضل الوسيع
11 ديسمبر 2019

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك