اخبار اليمن الان

صور … قوات الحزام الأمني تواصل حملتها الأمنية في عدن

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

نافذة اليمن – عدن

أقدمت قيادة الحزام الامني في عدن ممثلة بالقائد وضاح عمر عبدالعزيز  على التنسيق مع مدير شرطة السير في عدن جمال ديان من اجل الحملة التي استهدفت السيارات المخالفة والدراجات النارية.

كما واصلت قوات الحزام الامني في القطاع الثامن , صباح اليوم, حملتها الامنية لمنع حركة الدراجات النارية وحجز المركبات غير المرقمة بمديرية الشيخ عثمان.

ودشنت شرطة السير بعدن وقوات الحزام الأمني والسلطة المحلية, حملة أمنية لحجز المركبات الغير مرقمة في جولة الغزل والنسيج بمديرية الشيخ عثمان, والتي ستستمر لتشمل مديريات محافظة عدن والتي تهدف الى فرض النظام والقانون والزام سائقي المركبات والسيارات بعمل الإجراءات اللازمة لترقيم المركبات المختلفة.

وخلال التدشين للحملة اكد العقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير بعدن بان الحملة ابتدأ تدشينها في مديرية الشيخ عثمان والذي تأتي بتوجيهات اللواء شلال علي شائع مدير عام أمن عدن بتنفيذ حملة لاحتجاز المركبات غير المرقمة والتي لقيت ارتياح واسع بين المواطنين وسائقي السيارات والتي كانت نتائجها ايجابية باقبال شديد من المواطنين لترقيم المركبات داعيا الجميع من تكثيف جهودهم لتنظيف محافظة عدن من الشوائب الغريبة على المحافظة  عدن اساس النظام والقانون.

ومن جانبه عبر النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن للحزام الأمني في المديرية عن شكره وتقديره لقيادة التحالف العربي واللواء /شلال شائع مدير أمن عدن واللواء القائد /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والشيخ / محسن الوالي على جهودهم المبذولة لدعم الحملة والتي تهدف الى ضبط المخالفين وفرض النظام والقانون والقضاء على الارهاب وفرض الامن والامان في المحافظة عدن.

وفي ذات السياق عبر الاخ / فهيم عباد رئيس لجنة الخدمات في المديرية عن شكره لقناة الغد المشرق لنزولها لتغطية الحدث التاريخي للحملة على السيارات غير المرقمة والدراجات النارية لتثبيت الوضع الامني في المديرية بحسب توجهات قيادة أمن عدن وقيادة الحزام الامني ونتمنى ان يتم احتجاز المركبات غير المرقمة وترقيمها من قبل ادارة مرور عدن لتصبح عدن خالية من الاعمال المخلة بالامن ولتثبيت وفرض النظام والقانون في المحافظة داعيا جميع المواطنين واصحاب المركبات التفاعل مع الحملة بسرعة عمل الإجراءات لترقيم مركباتهم.

وتأتي هذه الحملة على السيارات غير المرقمة واحتجاز الدراجات النارية من قبل قيادة أمن عدن وقيادة الحزام الامني لفرض النظام والقانون وتثبيت الامن والأمان في المديرية و محافظة عدن.

صادر عن التوجيه المعنوي/القسم الاعلامي لدى الحزام الامني-عدن

11 ديسمبر 2019م

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك