اخبار اليمن الانتقارير

خوفا من إلانهيار ..الحوثيون يفرجون عن الدفعة الثانية من قتلاهم اغلبهم قيادات من السلالة(اسماء).

أفرجت المليشيا الحوثية عن الدفعة الثانية من قتلاهم أغلبهم من القيادات السلالية والذين قتلوا في الجبهات المشتعلة .

وقالت مصادر طبية ” للمشهد اليمني ” اليوم الأحد أن الحوثيين قسموا عدد من قتلاهم على عدة دفعات خوفا من إنهيار الجبهات وخاصة بعد تزايد إعداد القتلى في صفوف السلالة .

وأضاف المصدر أن أحد الآباء من أسرة العزي والذي ينتمي إلى محافظة صعدة بعد مشاهدته لأحد القتلى والذي يعتقد أنه عمه صاح قائلا ” هذا القتيل السابع يا عبد الملك الحوثي طابت نفسك ” بعد مشاهدته لأحد القتلى .

وأكدت المصادر أن من بين القتلى القياديان الحوثيان علي بن أحمد الخالدي ونجم الدين بن علي الخالدي بالإضافة إلى هاشم محمد الشرفي وجميعهم من أفراد السلالة بمديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار والتي باتت الحرب تأكل أبنائهم بعد أن تركهم أغلب أبناء القبائل في حافة الهاوية بعد أن أدركوا أن الحرب لاتعنيهم .

ووضحت المصادر أن من بين القتلى عدد أخرى من القيادات الحوثية من محافظة المحويت وهم : محمد أحمد مهدي العمري من أبناء مديرية ملحان وعبد السلام محمد عجلان من أبناء مديرية حفاش .

وبينت المصادر مصرع عدد آخر من القيادات الحوثية من أبناء محافظة صنعاء وهم : بشير فارع علي حنظل وطه حسين بن نواس من أبناء مديرية بني الحارث وحسين أحمد عافر من بني حشيش وعبد الله محمد عبدالله وسامي أحمد من خولان وآخر اسمه محمد المغربي من سنحان .

الجدير ذكره أن إعداد القتلى من أفراد السلالة تزايد الفترة الأخيرة بعد أن أدركوا أبناء القبائل بأن الحرب لأتعنيهم وهو ما سيجعل الحوثي من الحرب أداة لإبادة أفراد السلالة والتي تعتبر أقلية في المجتمع اليمني لكن جشعها في السيطرة على السلطة جعل الحرب تأكل أبنائهم وخاصة بعد عجزهم عن إيقاف الحرب .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى