اخبار اليمن الان

مليشيا الحوثي ترفض للشهر الرابع صرف مستحقات العاملين في مراكز معالجة الكوليرا وزوايا الإرواء بصنعاء

رفضت ميليشيات الحوثي الإرهابية صرف مستحقات الكادر الصحي والعاملين في مراكز معالجة الكوليرا بالعاصمة صنعاء للشهر الرابع على التوالي.

وشكا عدد من العاملين في مراكز معالجة الكوليرا وزوايا الإرواء في إفادات متعددة لوكالة خبر، أن الميليشيات الحوثية رفضت صرف رواتب ومستحقات الكادر الصحي والعاملين في مراكز معالجة الكوليرا وزوايا الإرواء للشهر الرابع على التوالي.

وأضافوا إن منظمة الصحة العالمية وردت المستحقات المالية لوزارة الصحة والسكان الخاضعة لسيطرة الحوثيين ومكتب الصحة بالأمانة إلا أن طه المتوكل وزير الصحة والسكان ومطهر المروني مدير عام مكتب الصحة بالأمانة المعينين من قبل المليشيات يرفضان تسليم المستحقات والايفاء بالالتزامات المالية تجاه الكادر الصحي والعاملين في مراكز معالجة الكوليرا وزوايا الارواء ويسعيان لمصادرة ونهب مستحقاتهم.

وناشد العاملون في مراكز معالجة الكوليرا وزوايا الإرواء بالعاصمة صنعاء، منظمة الصحة العالمية بالضغط على قيادة المليشيات بوزارة الصحة والسكان ومكتبها بالأمانة لتسليم مستحقاتهم.

الجدير بالذكر أن وباء الكوليرا يحصد الآلاف من أرواح اليمنيين، وأن الكادر الصحي والعاملين في مراكز معالجة الكوليرا وزوايا الإرواء يقومون بجهود كبيرة في سبيل مكافحته والحد من انتشاره والقضاء عليه.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى