اخبار اليمن الان

دعوات مجتمعية لتنفيذ وقفة تضامنية مع الرئيس الأسبق "علي ناصر محمد"

 

عدن _ بسام البان:

دعت اللجنة المنظمة للحملة الشعبية للتضامن مع الرئيس الأسبق “علي ناصر محمد” للمشاركة في وقفة تضامنية امام مبنى ديوان المحافظة صباح يوم الخميس ،احتجاجا على اقتحام منزل الرئيس علي ناصر محمد والبسط عليه.

وقال الاخ “هشام الحاج” رئيس الحملة أن حملتهم الشعبية للتضامن مع الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ، تدعو كافة شرائح المجتمع ومحبي الرئيس علي ناصر محمد للحضور والمشاركة في وقفة تضامنية ، صباح يوم الخميس، امام مبنى ديوان المحافظة بمديرية المعلا.

وأكد “الحاج” أن الحملة مستمرة حتى استعادة منزل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد، مثمنا جهود رئاسة جمعية ابناء ردفان الخيرية تجاه قضية اقتحام منزل علي ناصر بمنطقة التواهي من قبل أحد المتنفذين.

من جانبهم وجهة عدد من النشطاء ومحبي الرئيس الأسبق “علي ناصر محمد” دعوات للمشاركة في الوقفة التضامنية والاحتجاجية امام مبنى ديوان محافظة عدن.
 

وأشار “الحاج” في حديثة بان الوقفة التضامنية امام ديوان المحافظة ستصعد من فعالياتها وسيليها وقفات اخرى امام الاجهزة الامنية والقضائية ورئاسة مجلس الوزراء ، حيث سيشارك فيها عدد كبير من النشطاء ومحبي الرئيس علي ناصر محمد ومنظمات المجتمع اليمني.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى